أدلى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بتصريحات عقب فوزهم اليوم أمام وست هام، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقين في الجولة الثامنة والعشرين من البطولة، حيث فاز ليفربول بهدف دون رد.

هدف فوز ليفربول أمام وست هام

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لا أعرف ما إذا كنا سنتذكر تلك المباراة باعتبارها واحدة من اللقاءات المهمة، نحن نعرف الأشياء المختلفة التي يجيدها وست هام، في الشوط الأول حرمناهم من هذه المواقف ولكن في الشوط الثاني كانت المباراة أكثر انفتاحًا".

وأضاف: "لقد علموا أنهم يجب أن يكونوا مباشرين، ولم نكن جيدين على صعيد الكرة الثانية، لكن عليك تجاوز المساحات وكنت سعيدًا بذلك، إذا لم تكن منظمًا جيدًا عليك أن تدافع بشغف، هذا ما فعلناه".

وواصل: "لقد كنا محظوظين في هذه اللحظات ولكن لا يمكنك الفوز بعدد المباريات التي خضناها مؤخرًا دون مضاعفة حظك من وقت لآخر".

واستكمل: "لذلك أنا سعيد للغاية بالنتيجة، أعلم أنه يمكننا تقديم أداء أفضل بكثير لكننا نجحنا في الفوز أمام خصم قوي، ليس من قبيل المصادفة أنهم يحتلون مكانة عالية في الجدول ويسعون نحو أوروبا".

وتابع: "لقد رأيت الكثير من الأداء الفردي المتميز، كان ساديو ماني واحدًا منهم، من الصعب حقًا الدفاع ضده، لكن في النهاية لم نقم بأكبر قدر ممكن من المواقف".

وعن ديربي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد غدًا، قال كلوب: "بالطبع نحن مهتمون، لكن ليس لدينا تأثير عليه، علينا أن نفوز بالمباريات التي نلعبها، تلك التي لا نلعب فيها ليس لدينا يد فيها، لا نفكر فيها ولا نتحدث عنها، نحن نحاول فقط الفوز بمبارياتنا".