عاد فريق شتوتجارت إلى طريق الانتصارات من جديد بانتصار على نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 3-2، في الدوري الألماني.

وأقيمت المباراة على ملعب "مرسيدس بنز أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني.

هذا الانتصار الأول لـ شتوتجارت في الدوري الألماني، مُنذ يناير الماضي، حيث لم يُحقق الفريق أي فوز مُنذ الانتصار على روستوف في 28 يناير، وهزم من فرانكفورت، وليفركوزن وهوفنهايم وتعادل مع بوخوم بهدفٍ لمثله.

وشهدت المباراة مشاركة جناح منتخب مصر، عمر مرموش، والذي يلعب لـ شتوتجارت على سبيل الإعارة من فولفسبورج حتى نهاية الموسم، حيث لعب كأساسي من البداية وحتى الدقيقة 89.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم مونشنجلاباخ بهدفين مقابل هدف، الهدف الأول سجّله الحسن بليا في الدقيقة 14، وبالدقيقة 35 تمكن الفرنسي ماركوس تورام من إحراز الهدف الثاني للضيوف، وبعدها بثلاث دقائق فقط قلص واتارو إيندو الفارق لأصحاب الأرض.

اقرأ أيضًا.. مرموش يتحدث عن جواربه المقطوعة مع شتوتجارت والخطوة التالية في مسيرته

ومع بداية الشوط الثاني، وبعد مُضي 5 دقائق فقط، عاد شتوتجارت في النتيجة، حيث سجّل كريس فيهريش هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 51.

وبالوقت القاتل وفي الدقيقة 83، أحرز ساسا كالادزيتش هدف الفوز لـ شتوتجارت بأسيست من بورنا سوسا، وبعدها بدقيقة سجّل مرموش الهدف الرابع ولكن حكم الراية أشار بإلغائه لوجود تسلل.

انتصار شتوتجارت رفع رصيد الفريق للنقطة 22، في المرتبة السابعة عشر وقبل الأخيرة، ليُعزز آماله في البقاء في الدوري الألماني، بفارق 3 نقاط عن أقرب مؤمن للبقاء في البوندزليجا، بينما توقف رصيد موشنجلادباخ عند 27 نقطة في المرتبة الثالثة عشر.