ارتبط لاوتارو مارتينيز بأندية من بينها آرسنال وليفربول وتوتنهام وأتلتيكو مدريد، وأوضح وكيله موقفه من الرحيل عن فريقه إنتر ميلان.

كسر المهاجم جفافًا في الأهداف في 10 مباريات بثلاثية الليلة الماضية في فوز 5-0 بالدوري الإيطالي على ساليرنيتانا في سان سيرو.

هذه النتيجة وضعت إنتر ميلان على رأس جدول الترتيب، في انتظار نابولي - ميلان مساء الأحد.

وقال أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال لاوتارو، لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، في إشارة إلى الاحتفال المليء بالغضب بهذا الهدف الافتتاحي، بضرب الراية الركنية: "كان لاوتارو غاضبًا جدًا من الكرة لعدم رغبتها في الدخول في الشباك".

وأضاف: "لقد كانت لحظة حساسة للغاية بالنسبة للاعب الذي يهتم كثيرًا بألوان النادي الذي يمثله، نحن جميعًا سعداء جدًا بعد هذه الليلة الرائعة بأهدافه الثلاثة، لأنها فرصة لوضع هذا الغضب وراءه".

خلال فترة جفاف التهديف، والتي استمرت في الدوري الإيطالي منذ منتصف ديسمبر وفي جميع المسابقات منذ أوائل يناير كانت هناك تقارير عن استعداد إنتر لبيع لاوتارو خلال الصيف مقابل حوالي 70 مليون يورو.

وأكد كامانو في تصريحاته: "لاوتارو مستمر في إنتر، لديه عقد لمدة خمس سنوات مع إنتر ميلان، إنه يشعر وكأنه ينتمي لهم، الإنتر فريق في قلبه، إنه يشعر وكأنه مشجع إضافي على أرض الملعب".

وأتم: "عائلته سعيدة للغاية أيضًا في ميلانو، أستطيع أن أقول على وجه اليقين، ليس هناك احتمال أن لاوتارو سيغادر إنتر ميلان، إنه يهتم كثيرا بالفوز مع هذا النادي".