وجه نادي بوردو المنافس في بطولة الدوري الفرنسي صدمة لطموحات مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق والحالي لنادي جالطة سراي، مصطفى محمد، مع اقتراب الميركاتو الصيفي.

ويلعب مصطفى محمد مع جالطة سراي من يناير 2021، عندما انتقل على سبيل الإعارة من الزمالك قبل الشراء النهائي في شهر ديسمبر الماضي.

وكان الفرعون المصري قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى بوردو في نهاية الميركاتو الصيفي الماضي، لكن الصفقة فشلت رغم خضوعه للكشف الطبي في فرنسا.

حاول بوردو ضم مصطفى محمد من جالطة سراي، ولكن فشل الأخير في إقناع الزمالك بإرجاء دفع قيمة شرط أحقية الشراء إلى ما بعد إتمام الصفقة، وهو ما رفضه الفارس الأبيض في أغسطس 2021.

اقرأ أيضًا.. تقارير تونسية توضح موقف الترجي من التفريط في لاعبه للأهلي

هوانج أوي جو

وقام مصطفى محمد بالتواصل مع بعض المسئولين في بوردو، بحسب صحيفة "فوتو سبور" التركية، لمعرفة ما إذا كانوا مهتمين بضمه مرة أخرى في نهاية الموسم.

ولكن بوردو صدم مصطفى محمد وأخبره أنه راضٍ عن مستوى مهاجمه الحالي، هوانج أوي جو، ولا يبحثون عن التعاقد مع مهاجم جديد في الوقت الحالي.

تتراجع قيمة مصطفى محمد السوقية بسبب عدم تسجيله أي هدف مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2021، رغم مشاركته في كل المباريات والوصول للنهائي.

لا توجد عروض أخرى أمام مصطفى محمد من أي فريق أوروبي، ويأمل جالطة سراي أن يتلقى مصطفى محمد عرضًا من السعودية أو قطر.

يريد جالطة سراي ومدربه دومينيك تورينت، التخلص من مصطفى محمد والتعاقد مع مهاجم أفضل في الموسم المقبل، ولم يعد يريد المخاطرة بالدفع بالمهاجم المصري الدولي في المباريات كأساسي، وتسعى الإدارة الرياضية لتلبية طلبات المدرب الإسباني.