كشف وائل غرز الدين وكيل المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جيسفالدو فيريرا، عن كواليس المفاوضات وعودة البرتغالي مرة أخرى إلى القلعة البيضاء لمدة موسم ونصف.

وكان فيريرا يدرب الزمالك في موسم 2014/2015، ونجح في قيادة الفارس الأبيض للفوز ببطولتي الدوري المصري وكأس مصر من الغريم النادي الأهلي.

ولكن عاد البرتغالي مرة أخرى عقب رحيل باتريس كارتيرون، وبعد تجارب خاضها عقب الرحيل عن الزمالك مع كل من السد في قطر، سانتوس في البرازيل وبوافيشتا في البرتغال.

اقرأ أيضًا.. بطولات يوضح من يقود الزمالك أمام الجونة في الدوري

روي أجواس

وتواصل "btolat.com" مع غرز الدين للحديث عن عودة فيريرا، وقال: "كان يومًا طويلًا ولكن كللت المفاوضات بين الزمالك وفيريرا بالنجاح والعودة".

وتابع: "سنسافر إلى مصر في الأسبوع الحالي من أجل التوقيع الرسمي".

وعن كواليس التعاقد، أكد: "أمير مرتضى منصور كان له الدور الأهم في عودة فيريرا، كذلك كان جيسفالدو يرغب بشدة في قيادة الزمالك مرة أخرى".

وأضاف: "فيريرا إذا لم يكن واثقًا في الأجواء داخل نادي الزمالك والتي ستمنحه الحرية في العمل لم يكن ليعود واتخاذ قرار العودة، لكنه يؤمن بأن الأشخاص الموجودين في الإدارة والفريق قادرون على المساعدة في نجاحه خلال الفترة المقبلة".

وواصل تصريحاته: "جيسفالدو عاد إلى الزمالك من أجل تحقيق البطولات المحلية والقارية، وإعادة الفريق للمكانة التي تليق به بكل تأكيد".

أمير مرتضى منصور

واستمر: "كان من المفترض أن أكون مع فيريرا بالجهاز الفني ولكن لدي عقد منذ شهر مع أحد الفرق في الأردن وملتزم به، وبالتالي اعتذرت عن الوجود في الزمالك".

وأكمل: "فيريرا يعود للزمالك مع مدرب مساعد هو روي أجواس، أندريه سوزا مدرب أحمال، وبيدرو بوكاس كمحلل للأداء مع الجهاز المصري المتبقي (أسامه نبيه، أحمد عبد المقصود، أيمن طاهر)".

طالع | أول تعليق لـ فيريرا بعد عودته إلى الزمالك.. ورسالة للجماهير

وأتم تصريحاته: "كنت لأكون المدرب المساعد الثاني لفيريرا، ولكن بصرف النظر عن ذلك هناك أجواء إيجابية جدًا داخل الزمالك وهناك تفاؤل من الجميع بالنجاح".

غرز الدين يعمل أيضًا بجانب أنه وكيل فيريرا كمدير فني حالي لنادي يارد 6 الأردني للسيدات، وتم التعاقد معه منذ الأسبوع الأخير في شهر فبراير الماضي.