تحدث هيثم كابو عضو مجلس إدارة المريخ السوداني عن مباراة فريقه المقبلة أمام الأهلي والتي تجمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضد المريخ على ملعب الأهلي وي السلام، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الأولى في دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال هيثم كابو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "بداية المريخ في دور المجموعات بالتعادل مع صن داونز ليست مفاجأة، بل أن المفاجأة هي عدم الفوز على ملعبنا أمام الفريق الجنوب إفريقي".

وبشأن مباراة الأهلي المرتقبة؟، أجاب: "لها حسابات خاصة، هو ثالث كأس العالم للأندية، هذه المباراة ستكون صعبة أمام فريق كبير وجريح بعد خسارته على ملعبه أمام صن داونز وهو ما يزيد من صعوبة المهمة".

وأردف: "الأهلي سيسعى لمصالحة جماهيره أمام المريخ وكل هذه الأمور ستكون في حساباتنا وسنحاول الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المواجهة".

طالع | موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة الأهلي والمريخ اليوم في دوري أبطال إفريقيا

وتابع: "من الوارد أن يتم نقل مباراة الإياب بين الأهلي والمريخ خارج مصر وفقا للحسابات الفنية والجماهيرية والتنظيمية، والمريخ عانى أيضاً في بعض الجوانب التنظيمية بعد قراره بإقامة مبارياته في ملعب الأهلي وي السلام".

واختتم: "الإدارة حاولت زيادة أعداد الجماهير في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي بالقاهرة ولكن الأمر لم يكن سهلاً بعد موافقة الأمن على حضور 500 مشجع فقط وهو عدد محدود".