أعرب توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن قلقه من أن نجوم الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم قد يغادرون النادي في الصيف.

طرح رومان أبراموفيتش تشيلسي للبيع، بعد اتهامات بعلاقته مع فلاديمير بوتين على خلفية الغزو الروسي لأوكرانيا، لتزداد حالة عدم اليقين بشأن مصير عدد كبير من اللاعبين.

ويُقال إن الملياردير السويسري هانز يورج فيز والأمريكي تود بويلي مهتمان، لكن يمكنهما تقييد الإنفاق إذا أكملوا عملية الاستحواذ.

وقد يعني ذلك خسارة تشيلسي للثلاثي الدفاعي سيزار أزبيليكويتا وأنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن الذين تنتهي عقدهم جميعًا في الصيف.

قال توخيل في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "المحصلة النهائية هي أنه ربما لا يمكننا المساعدة في ذلك، هذا ما هو عليه، لا تعرف أبدًا أنه ربما يكون له تأثير إيجابي على المفاوضات أو ربما يكون له تأثير سلبي".

وأضاف: "لا يمكننا التنبؤ بالسيناريوهات ولا أريد أن أتنبأ بها لأنك تفقد التركيز فقط، لكن كل شخص لديه موقف مختلف ويشعر بشعور مختلف حيال ذلك (البيع)".

اقرأ أيضًا.. أبراموفيتش يرفض عرضًا لبيع تشيلسي بـ2.5 مليار إسترليني.. ومستشاره يوضح السبب

وأردف: "آمل في الحصول على أفضل نتيجة حتى الآن، أعتقد أن لدينا ما نقدمه حتى الآن، تشيلسي نادِ قوي وسيبقى ناديًا قويًا".

وأتم: "قرر مالكنا بيع النادي لكنه يبيع ناديًا قويًا وقويًا ومنظمًا على أعلى مستوى".

ارتبط أزبيليكويتا وكريستنسن ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى برشلونة والأول سينهي فترته التي استمرت 10 سنوات في ستامفورد بريدج.

كما يجذب روديجر وكريستنسن اهتمامًا من أندية أخرى، حيث قيل إن بوروسيا دورتموند حريص على الأخير.

يقال إن مانشستر يونايتد يخطط لتحرك مفاجئ لروديجر لكنه يواجه منافسة على توقيعه من ريال مدريد وباريس سان جيرمان.