عقد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين في حضور أحمد عبد المقصود المدرب المساعد، وأيمن طاهر مدرب الحراس، قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأثنى نبيه على أداء اللاعبين في مباراة فيوتشر الأخيرة، وأشاد بالروح التي ظهر عليها الفريق والإصرار على تحقيق الفوز رغم التأخر في النتيجة، وطالب بضرورة الاستمرار في تقديم أداء أفضل في الفترة المقبلة.

وقام المدرب العام بشرح بعض الأمور الفنية وخطة تدريب اليوم استعدادا للمباراة المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

وخاض لاعبو الفريق فقرة تأهيلية وبدنية خاصة على هامش المران؛ وذلك تحت إشراف أحمد عصمت مخطط الأحمال بالجهاز الفني للفريق.

وقسم الجهاز الفني هذه الفقرة إلى أكثر من مجموعة، البداية من خلال تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات تقوم كل واحدة بالجري الخفيف حول الملعب وذلك لمدة 10 دقائق.

طالع أيضا.. أمير مرتضى يعقد جلسة مع طارق حامد لحسم تجديد تعاقده

كما ركز الجهاز الفني خلال هذه الفقرة على مجموعة تدريبات بدنية خاصة بمحطات القوة للجسم، بجانب فقرة تأهيلية خاصة بالاستحواذ وتمرير الكرة، وتدريبات تأهيلية للأساسيين في صالة الجيمانزيوم

وأدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في لقاء فيوتشر الأخير تدريبات استشفائية في صالة الجيمانزيوم، وفضل نبيه خوض هذه المجموعة لتدريبات تأهيلية وبدنية مع باقي اللاعبين، لتجنب تعرضهم للإجهاد.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.