رفض المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، الحديث عن موقف ناديه من التعاقد مع كيليان مبابي وإيرلينج هالاند في الصيف القادم، خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مباراة ريال سوسيداد بالدوري الإسباني.

ويستقبل ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد، مساء غدًا السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال أنشيلوتي: "نحن مؤخرًا نؤدي بشكل جيد، ونتدرب بشكل جيد، وقمنا بتحسّين وضعنا هذا الأسبوع، أرى اللاعبين أكثر التزمًا وحماسًا، ونحن جاهزون لهذا الجزء من الموسم".

وأضاف: "غدًا سنواجه فريقا جيدا، ريال سوسيداد في حالة جيدة، ويلعبون كرة قدم جيدة، ولكن نحن جاهزون ومستعدون للمباراة".

وواصل: "أنا أعيش بشكل جيد إذا رأيت شيئًا جيدًا أو سيئًا فذلك يعتمد على التدريب، إذا تدرب الفريق جيدًا فمزاجي يكون رائعًا، وأنا متفائل اليوم، لقد رأيت فريقًا جيدًا جدًا".

وتابع: "أنا لديّ الفريق بأكمله متاح، وسنفتقد فقط كروس وفالفيردي، ولن نغير النظام كما قلنا سنضغط أكثر، ولا شيء غير ذلك، لكن الخطة لن تتغير، غدًا سأختار لاعبين، وضد باريس سان جيرمان سأختار وسأحاول أن أكون أفضل تشكيلة ممكنة".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يوضح موقف فالفيردي وكروس من مباراة باريس سان جيرمان

وأشار: "ألابا جيد ويتدرب مع الفريق مُنذ يوم الثلاثاء، وغدًا سوف يُشارك بلا شك".

وأردف: "ما نمتلكه من خطة فهي تناسب مباراة الغد، ثم لدينا خطة أخرى تناسب مباراة باريس، ولدينا اعتقاد بأن الأمور ستنتهي بشكل جيد، غدًا في انتظارنا نهائي وضد باريس سان جيرمان في انتظارنا نهائي آخر".

واسترسل: "لم أقم بالكثير من التغييرات هذا الموسم، والأمر ليس بالسوء الذي قد يعتقده البعض، لقد أبلينا بلاءً حسنًا، ويمكن القيام به بشكل أفضل، ونحن مثل باقي الفرق لدينا مصابين، لقد وصلنا إلى نقطة في الموسم حيث أردنا أن نكون، نحن نشعر بخيبة أمل بعض الشيء لخروجنا من كأس الملك، لكنها كانت لحظة خاصة للغاية مع وجود مُصابين، لكن الحقيقة هي أن أمامنا ست نقاط، وعلينا القتال حتى النهاية".

وعن قلة مشاركات جاريث بيل: "أنا متفاجئ من أن بيل لم يلعب في سانتياجو برنابيو منذ عامين، لقد لعب ضد فياريال لأن بنزيما كان يعاني".

وبسؤاله حول إمكانية ضم مبابي وهالاند معًا في ريال مدريد، أجاب: "أنا لا أستطيع الإجابة على هذا السؤال، إنهما ليسا لاعبين في ريال مدريد، أنا أحب التحدث عن من لدي، ليس أولئك الذين ليسوا هنا".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إدواردو كامافينجا: "إنه متحمس ومتحفز، اللعب كمحور كلفه الكثير، لقد أجبرته على اللعب في مركز يكون فيه العامل التكتيكي مهم جدًّا، هو يستطيع القيام بذلك".