حذر البرتغالي، برناردو سيلفا، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي، من خطورة مواطنه وزميله في منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، مُهاجم مانشستر يونايتد، قبل الديربي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يستضيف مانشستر يونايتد، يوم الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وقال برناردو سيلفا في تصريحات نشرتها "مانشستر إيفينينج نيوز": "رونالدو يؤدي بشكل جيد، إنه يُساعد مانشستر يونايتد هذا الموسم".

وأضاف: "رونالدو لاعب يعرفه الناس، ويُمكن أن يحسم المباراة بنفسه، نحن سنحاول إيقافه، حتى لا يتمكن من التسجيل".

واستدرك: "ولكننا لن نلعب ضد كريستيانو رونالدو، نحن نلعب ضد مانشستر يونايتد، ومنافسنا في الديربي، ويتعين علينا التركيز على عملنا".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يعترف: حاولت أن أصبح أكثر صبرًا ولم أكن مدربًا جيدًا

وأكمل: "أعتقد أنه يتعين علينا السيطرة على الكرة من أجل التحكم في المباراة، لأننا نعرف مدى خطورة لاعبين مثل كافاني ورونالدو وعندما تتاح لهما فرص ضد المرمى، يكونان قاتلين، ولا يحتاجان إلى مساحة كبيرة للتسجيل".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الطريقة الوحيدة لتجنب خلق الفرص لهم هي الاستحواذ على الكرة قدر الإمكان ومحاولة وضعها في الثلث الأخير لمحاولة منع الهجمات المرتدة قدر الإمكان، لذا نعم نحن سنحاول أن نكون مركزين قدر الإمكان للقيام بذلك والفوز بالمباراة".