حذر الإنجليزي داني ميرفي، نجم ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، فريق مانشستر يونايتد، من تعيين الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للألماني رالف رانجنيك المدير الفني المؤقت للشياطين.

وتولى رانجنيك تدريب يونايتد بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري، بعد إقالة المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير، والذي رحل بسبب سوء النتائج.

وذكرت شبكة "ESPN" العالمية، أول أمس الأربعاء، أن مانشستر يونايتد يفكر في تعيين أنشيلوتي مدربًا للفريق، بتوصية من السير أليكس فيرجسون.

وقال ميرفي في تصريحات عبر إذاعة "TalkSPORT" البريطانية: "تدريب أنشيلوتي ليونايتد؟ أنا لا أعتقد أن ذلك مناسبًا".

وأضاف: "أنا أحترم أنشيلوتي للغاية، ولديّ احترام كبير له ولكل ما حققه على مرّ السنين، الجميع رأى نجاحاته مع ميلان وريال مدريد".

وأوضح: "لم يبق في أي نادٍ لأكثر من موسمين، باستثناء ميلان النادي الذي كان يحبه، لقد مكث هناك لمدة ثماني سنوات، لكن ذلك كان منذ وقت طويل".

داني ميرفي

وتابع: "لقد ظل في تشيلسي لمدة عامين، ومثلهما في باريس سان جيرمان وريال مدريد، وعام مع بايرن ميونخ وإيفرتون، والآن عاد إلى ريال مدريد".

وأردف: "أعتقد أن مانشستر يونايتد يجب أن ينظر إلى شيء أكثر استقرارًا وأفضل على المدى الطويل، أعتقد أنه ينجح كذلك من خلال الاعتماد على بعض النجوم".

اقرأ أيضًا.. إكسبريس: تين هاج يستعد لقيادة مانشستر يونايتد في الموسم المقبل

وأكمل: "أعتقد أن أسلوب أنشيلوتي التدريبي لن يُناسب مانشستر يونايتد، لقد تحدثت من قبل مع بعض اللاعبين في تشيلسي، وقالوا إن أسلوب إدارته كان يسمح للاعبين بالاعتناء بأنفسهم، ولكن مانشستر يونايتد يحتاج إلى أكثر من ذلك في الوقت الحالي".

وأتبع: "هُناك الكثير من علامات الاستفهام حول عدم تعاقدهم مع أنطونيو كونتي عندما كان متاحًا، كانوا بحاجة إلى مدرب مثله".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الآن توجد شكوك حول مستقبل كونتي في توتنهام، ولكن هذا أمر آخر، أعتقد أن أنطونيو كان من أنواع المدربين الذين هم بحاجة إليه بالفعل، ولكن القارب فاتهم".