عقد مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، إجتماعًا عصر اليوم الخميس بمقر النادي.

ووفقًا للموقع الرسمي فإن الاجتماع جاء لبحث عدة ملفات في أعقاب استمرار تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأصدر مجلس الإدارة عدة قرارات جديدة للاعبين من أجل تحفيزهم، كما تقرر تحمل قيمة ٥٠٠ تذكرة في مباراة الفريق أمام فاركو والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل في الدوري المصري.

طالع أيضًا.. رئيس الإسماعيلي: تواصلنا مع الأهلي لضم لاعبه.. والتوأمة مع بيراميدز "شرف"

ويتذيل الإسماعيلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 4 نقاط، حيث لم يفوز في أي مباراة خاضها هذا الموسم.

قرارات مجلس إدارة الإسماعيلي:

- مضاعفة مكافآت فوز اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري للفريق الأول بالنادي وصرفها بشكل مجمع بنهاية مباريات الدور الأول لمنافسات مسابقة الدوري الممتاز بواقع مبلغ ١٠ آلاف جنيه لكل مباراة وذلك في حالة حصد الفريق المركز الثاني عشر على أقل تقدير.

- وفي حالة احتلال الفريق مركز أدني من ذلك سيتم إلغاء كافة المكافآت المذكورة مع خصم نسبة ٢٥ ٪ من عقود اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري للفريق الأول.

- اتفق مجلس الإدارة بالإجماع على تحمل قيمة ٥٠٠ تذكرة في مباراة الفريق أمام فاركو والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل في إطار الجولة الثانية عشر من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز وذلك لضمان أكبر حضور جماهيري.

- قرر مجلس الإدارة تفويض المهندس يحيى الكومي في التواصل مع المستشار نصر عزام محامي الإسماعيلي لبحث كيفيه الطعن على قرار الفيفا بتغريم نادي الاسماعيلي مبلغ ١٣٦ ألف دولار بخصوص ملف الشكوى المقدمة من الناميبي بنسيون شيلونجو مهاجم الفريق السابق.