تحدث نجم تشيلسي، نجولو كانتي، عن احتمال بيع النادي بعد أن كشف بيان رومان أبراموفيتش مساء الأربعاء أنه يرغب في بيعه، حيث كشف كانتي أن لاعبي النادي "صُدموا" من سرعة الأحداث الجارية.

وأعرب أيضًا عن أمله في إنهاء الغزو الروسي لأوكرانيا في أقرب وقت ممكن، كما تحدث عن مستقبله مع تشيلسي، وذلك في تصريحات لـ"سكاي سبورت".

وقال كانتي: "شيء لم نكن مستعدين له وحدث بشكل سريع، لكن هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله لأنه أمر ليس بأيدينا".

وأضاف لاعب الوسط الفرنسي: "ما يمكننا فعله هو تقديم كل ما في وسعنا لعب كرة القدم بأفضل شكل ممكن من أجلنا ومن أجل النادي والجمهور ونرى كيف ستسير الأمور".

وأردف كانتي: "أعتقد أن [الحرب في أوكرانيا] أمر محزن أن نرى أشياء مثل هذه، ولا يسعنا إلا أن نأمل أن تنتهي في أسرع وقت ممكن".

اقرأ أيضًا.. بسبب دعم روسيا ضد أوكرانيا.. يويفا يفرض عقوبات على بيلاروسيا

واستطرد بشأن منافسة تشيلسي في البريميرليج هذا الموسم: "نحن في وضع جيد في المراكز الأربع الأولى، نركز على لعب مباراة تلو الأخرى، البقاء في المراكز الأربع الأولى ليس بالأمر السهل، ما زالت هناك مباريات كثيرة متبقية، لكن نأمل في النتائج الجيدة".

وأتم كانتي تصريحاته: "منذ أتيت إلى هنا قضيت عدة مواسم جيدة وناجحة كلاعب ومع اللاعبين والمدرب والمشجعين وآمل أن نواصل على هذا النحو ونظل نحقق الفوز ونتوج بالألقاب والإنجازات، هذه هي الطريقة التي أرى بها المستقبل في تشيلسي".

يذكر أن تشيلسي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بـ50 نقطة، خلف الوصيف ليفربول الذي يملك 60 نقطة، ويتصدر مانشستر سيتي بـ66 نقطة.