كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن مهاجم منتخب مصر المُعار من فولفسبورج إلى شتوتجارت في الموسم الحالي عمر مرموش، قد غير وكيله بالانتقال إلى وكالة ستيلار.

وكالة ستيلار يمتلكها جوناثان بارنيت وكيل جاريث بيل، وتمتلك العديد عقود اللاعبين في بريطانيا مثل جاك جريليش، ماسون ماونت، جوردان بيكفورد، وأكثر من ذلك خارجها، مثل لاعب ريال مدريد الشاب إدواردو كامافينجا.

لا يزال عقد مرموش مع فولفسبورج مستمر حتى يونيو 2023، تبلغ قيمته السوقية حاليًا 4.5 مليون يورو، وسيتم مناقشة مستقبله قريبًا، وربما ينتقل إلى الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا | أنور سلامة: هناك 8 لاعبين لا يستحقون ارتداء قميص الأهلي.. وتاو ليس مميزًا

جوناثان بارنيت

تتمتع شركة ستيلار بعلاقات قوية في إنجلترا، يعمل بها 40 موظفًا في بريطانيا، وفقًا لمعلومات "بيلد"، يحلم مرموش بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يضم لاعبين مصريين في الوقت الحالي هما محمد صلاح ومحمد النني بعد إعارة محمود حسن تريزيجيه من أستون فيلا إلى إسطنبول باشاك شهير في الدوري التركي.

هذا بعيدًا عن إشادة نادي فولفسبورج من خلال مديره الرياضي مارسيل شيفر، بأداء عمر مرموش مع شتوتجارت، وقال في تصريحات لصحيفة "بيلد": "لقد كنا نطمح في أن تكون إعارته مفيدة للحصول على مزيد من الفرص للمشاركة".

وأضاف في النهاية: "لقد كان أدائه رائعًا مع شتوتجارت، ونجحت فكرة إعارته هذا الموسم".