يشهد اليوم الخميس 3-3-2022 إقامة العديد من المباريات في مختلف البطولات على مستوى العالم، أبرزها الدوريان المصري والسعودي، واستكمال منافسات كأسي الاتحاد الإنجليزي وملك إسبانيا.

وتقام مباراة وحيدة في الدوري المصري تجمع بين فريق المصري وإنبي ضمن لقاءات الجولة الـ11 من المسابقة.

كما تقام مباراتان ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي، أبرزهما القمة القوية بين النصر والهلال في ظل سعى الفريقين لحصد الـ3 نقاط واستكمال المشوار نحو لقب المسابقة المحلية.

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي ولديه 44 نقطة، بينما يتواجد الهلال في المركز الرابع ولديه 37 نقطة.

ويخوض فريق ايفرتون مباراة سهلة نسبية أمام بوريهام وود في كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما يخوض ريال بيتيس لقاء هام أمام ريو فاليكانو ضمن مواجهات كأس ملك إسبانيا.

مباريات اليوم الخميس 3-3-2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

المصري أمام إنبي وتنطلق المباراة في تمام 05:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 06:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على ON Time Sport HD.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

اتحاد جدة أمام ضمك وتنطلق المباراة في تمام 05:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 06:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة SSC Hd 1.

الهلال أمام النصر وتنطلق المباراة في تمام 08:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 09:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة SSC Hd 1.

مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم

ايفرتون أمام بوريهام وود وتبدأ المباراة في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة 11:15 مساءً بتوقيت السعودية،

مواعيد مباريات كأس ملك إسبانيا اليوم

ريال بيتيس ضد ريو فاليكانو وتبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports 1 HD.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.