أدلى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بتصريحات بعد تأهلهم إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مساء أمس على حساب نورويتش سيتي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة الكأس على ملعب الأنفيلد، حيث فاز ليفربول بهدفين لهدف.

أهداف مباراة ليفربول ونورويتش سيتي

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إذا أجريت 10 تغييرات فلا يمكنك توقع الكمال، لعبنا مباراة جيدة حقًا وكان لدينا السيطرة، كنا هادئين بما يكفي لفتح ثغراتهم، سجلنا أهدافًا رائعة".

وأضاف: "لم ننهِ المباراة وكانت لا تزال مفتوحة، لقد سجلوا وكان علينا القتال من أجل الحفاظ على فوزنا، هذا جيد، أنا سعيد حقًا بالأداء".

وواصل: "نحن ننافس في أربع مسابقات، واحدة حسمت (كأس كاراباو) بسبب جودة الفريق، إذا كان بإمكاننا فعل ذلك في السنوات الماضية، فربما سنفعله، 10 تغييرات وهذه التشكيلة وبدلاء يمكن أن يكون لديهم تأثير، هذا جيد حقًا".

وتابع: "مينامينو لعب الليلة بشكل لا يصدق، واحدة من أفضل المباريات التي قدمها لنا، إنه في لحظة جيدة وهذا جيد، أنا لست متفاجئًا من أن تاكومي لاعب رائع، لقد كانت أفضل مباراة قدمها لنا، لقد لعب مباراة رائعة وكان يمثل تهديدًا دائمًا".

وأكد: "كان الجو عاصفًا هناك مرة أخرى، لذا مع هذه الكرات العالية  كان الأمر كذلك، جيد حقًا، أنا سعيد لأنه ترك انطباعًا جيدًا، بدونه لن نكون في ربع النهائي، بدونه لن نكون في نهائي كأس كاراباو، الرجل الخارق".

واختتم: "لدينا مباراة وست هام يوم السبت ثم ميلان يوم الثلاثاء، جدول مجنون، لهذا السبب كان يتعين علينا إجراء تغييرات، ولكن سعيد لأن الأولاد استغلوا الفرصة، إنه لأمر رائع حقًا أن يثبتوا مدى روعتهم".