ناشد أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك لاعبي الفريق الذين ستنتهي عقودهم بعد الموسم الحالي بتحديد موقفهم من الاستمرار أو الرحيل خلال المهلة التي حددها مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وحدد مرتضى منصور يوم الخميس المقبل كمهلة أخيرة للاعبي الفريق من أجل حسم موقفهم النهائي من البقاء مع الزمالك أو الرحيل. طالع التفاصيل من هنا

وقال أمير مرتضى منصور خلال تصريحاته للصحفيين بعد المباراة في ظل وجود مراسل "بطولات": "هناك مهلة لهم كما قال رئيس النادي، ومن لديه استعداد أن يستمر مع الفريق عليه أن يتواصل معي أو مع مرتضى منصور لكي نجلس ونتفاوض، لأن المماطلة لن تجدي معنا نفعًا".

واستأنف: "اللاعب الذي يريد تجديد عقده عليه أن يحدد موقفه خلال المهلة التي أعطاها لهم رئيس النادي، أما من لا يرغب في البقاء فليخبرنا من الآن لكي نضع ذلك في حساباتنا ونعرف كيف سنحدد احتياجاتنا في الفترة المقبلة".

طالع | انتهاء مهلة مرتضى منصور لتجديد عقود لاعبي الزمالك.. حضور لاعب واحد

وأشار: "لن نكرر خطأ اللجان السابقة مع فرجاني ساسي الذي رحل فجأة من الفريق ما تسبب في أزمة بمركزه".

واختتم: "الزمالك لن ينتظر لاعبًا، أي لاعب لا يريد أن يجدد سنقوم بعمل حفل تكريم له، لكن فكرة عدم التركيز بسبب العروض هذا لن نسمح به، هناك عروض سنقدمها للاعبين في موعد حددناه سلفًا، وستكون هناك قرارات من مجلس الإدارة في حالة عدم تركيز اللاعبين الذين لن يجددوا مع الفريق.

جدير بالذكر أن الزمالك قد حقق الفوز على فيوتشر اليوم في مباراة مثيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.