ذكرت تقارير صحفية ألمانية، أن نادي بايرن ميونخ يريد التعاقد مع أحد لاعبي فريق باير ليفركوزن في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يرغب النادي في تعزيز مركز الظهير الأيمن.

بايرن ميونخ في مركز الظهير الأيمن، يمتلك الصاعد جوسيب ستانيشيتش، والفرنسي بناجمين بافارد، ويرغب مدرب الفريق الألماني، جوليان ناجيلسمان في ضم ظهير جديد.

وحسب صحيفة "سبورت 1" الألمانية، فإن بايرن ميونخ يريد التعاقد مع الدولي الهولندي جيريمي فريمبونج الظهير الأيمن لنادي باير ليفركوزن.

رغبة بايرن في ضم فريمبونج تأتي بطلب من مدرب الفريق الألماني، جوليان ناجيلسمان، والذي يرى أن الهولندي، سيكون مناسبًا لخططه مع النادي البافاري.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يثق في ضم مبابي رغم إغراءات باريس سان جيرمان

جيريمي فريمبونج

وقالت الصحيفة إن الصفقة ستكلف بطل خزائن ألمانيا ما لا يقل عن 30 مليون يورو، حيث يريد باير ليفركوزن هذا المبلغ من أجل بيعه.

بايرن ميونخ سيجد منافسة على ضم فريمبونج، من جانب نادي ريال مدريد، حيث يسعى النادي الملكي لضم صاحب الـ"21" عامًا، لخلافة الإسباني داني كارفاخال.

يُذكر أن جيريمي فريمبونج ظهر بشكل مميز مع باير ليفركوزن هذا الموسم، وشارك في 31 مباراة بمُختلف المسابقات، وتمكن من إحراز هدفين وقدم 8 تمريرات حاسمة.