تحدث بدر القادوري المدير العام لفريق الوداد المغربي عن مواجهة الزمالك المقبلة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد تلقى الخسارة من الوداد المغربي بنتيجة 3-1، وذلك خلال مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من البطولة القارية.

وقال بدر القادوري في تصريحات إذاعية عبر آثير "ميجا اف ام": "دائما ما تكون المباريات التي تجمع بين الأندية المصرية والمغربية في غاية القوة ونتمنى المواجهة المقبلة تكون كبيرة وتليق بالفريقين".

وأكمل: "الوداد لم يحدد موعد القدوم للقاهرة ولكن سيكون في غضون يومين أو ثلاثة قبل المباراة، والزمالك لديه مجموعة مميزة من اللاعبين وأصحاب مهارات جيدة منهم أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وذلك بجانب شيكابالا العقل المدبر للفريق".

يقع الزمالك في المجموعة الرابعة والتي تضم الوداد المغربي، وبترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين.

طالع أيضا.. الزمالك يُعلن 5 قرارات في أول اجتماع لمجلس إدارته المنتخب

وأردف: "صعب جدًا معرفة الفائز في مباراة الزمالك والوداد المقبلة خاصة في ظل الفترة الصعبة التي يمر بها الفريقين، وذلك بجانب عدم استقرار النتائج، وطريقة الزمالك ستتغير مع المدرب الجديد وهذا قد يظهر بشكل سلبي أو إيجابي".

ويقع الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، بينما يتصدر بترو أتلتيكو المجموعة بـ7 نقاط، ويأتي خلفه الوداد بـ6 نقاط، بينما يتذيل ساجرادا الترتيب بنقطة واحدة.

وبسؤاله عن تلقى حامل الكرات دعوة للحضور إلى مصر؟، أجاب: "نشكر رئيس الزمالك مرتضى منصور على قراره واهتمامه بالأمر، ولكن لم نتلق أي دعوة حتى الآن، وحامل الكرات هو لاعب لديه 16 عامًا ولا أحب أن يكون بطلًا".