حدد نادي بوروسيا دورتموند المنافس في بطولة الدوري الألماني البديل المناسب لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إيرلينج هالاند، المحتمل رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب التقارير الصحفية في الأيام القليلة الماضية هناك رغبة قوية من أكثر من نادٍ أوروبي كبير لضم هالاند في نهاية الموسم مثل ريال مدريد، برشلونة ومانشستر سيتي.

ويمتلك هالاند شرطًا جزائيًا قيمته 75 مليون يورو يتم تفعيله مع بداية شهر يوليو المقبل، وهو ما ترغب الأندية الثلاثة في استغلاله للتعاقد مع مهاجم قادر على هز الشباك.

اقرأ أيضًا | مدرب الأهلي يعلن تغيير موعد مباراة صن داونز ويرد على أنباء طلب تأجيل مواجهة بيراميدز

تيمو فيرنر

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، وضع بوروسيا دورتموند أنظاره على مهاجم تشيلسي ومنتخب ألمانيا، تيمو فيرنر، ليكون البديل المناسب حال تأكد رحيل هالاند.

وكان فيرنر قد انتقل إلى تشيلسي في الميركاتو الصيفي لعام 2020 بمقابل 53 مليون يورو، ويفكر في العودة إلى الدوري الألماني لعدم حصوله على الفرصة كاملة في المشاركة مع البلوز.

هناك رغبة من قبل فيرنر في التعاقد مع بوروسيا دورتموند هو الآخر، وربما تكون الفوضى التي يعاني منها تشيلسي في الوقت الحالي بسبب عدم وضوح الرؤية بشأن مستقبل مالكه، رومان أبراموفيتش، يمهد الطريق لرحيله إلى البوندزليجا.

ولكن ما يعيق بوروسيا دورتموند على حسم الصفقة هو راتب فيرنر الحالي، حيث يتقاضى الألماني حاليًا راتبًا سنويًا يصل إلى 15 مليون يورو في الموسم الواحد.