زعمت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن أزمة تجديد عقد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عثمان ديمبلي، مستمرة حتى نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في 30 يونيو المقبل، وبالتالي، سيرحل الفرنسي الدولي مجانًا إذا لم يتوصل لاتفاق مع إدارة، خوان لابورتا، للتمديد.

كان برشلونة يرغب في تمديد عقد ديمبلي في ديسمبر الماضي ولكن اللاعب ووكيله رفضا التوقيع ورغب النادي الكتالوني في رحيله قبل نهاية الميركاتو الشتوي الماضي.

اقرأ أيضًا | أسامة نبيه: لو تمتع الزمالك بميزة الأهلي سيصبح فوق أي أحد.. ورحيل محمد صبحي "كارثة"

لابورتا

لكن انتهى سوق الانتقالات الشتوية دون رحيل ديمبلي، بل وفشلت الإدارة في إقناع مدرب الفريق الأول، تشافي هيرنانديز، بعدم مشاركته حتى نهاية الموسم.

شارك ديمبلي أكثر من مرة مع تشافي ونجح في صناعة وتسجيل أهداف مهمة في المباريات الماضية، لكن قضية تجديده ما زالت متوقفة، وبحسب التقرير، لا يوجد هناك أي موعد محدد لمناقشتها.

يرى نادي برشلونة أن عرضه ما زال ساريًا وهو ما صرح به رئيسه، خوان لابورتا، في الساعات الماضية بأن ديمبلي يعرف بنود تمديد العقد.

لن يتخذ برشلونة أي خطوة جديدة بشأن أزمة تجديد ديمبلي، لأن الإدارة قدمت العرض الاقتصادي الأفضل في ديسمبر وهو أقصى ما يمكن تحمله، والآن يرغبون من اللاعب في التركيز فقط بالمباريات حتى نهاية الموسم لمساعدة الفريق على تحقيق أهدافه.