أكد حازم فتوح وكيل أعمال المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون أن الأخير لم يتلق عروضًا رسمية حتى الآن، منوهًا إلى أنه شعر بعدم الراحة خلال أروقة القلعة البيضاء، كما أنه طلب التعاقد مع عبد الله السعيد ورمضان صبحي قبل عقوبة إيقاف القيد.

وقال فتوح في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "توجد اتصالات ومفاوضات دائرة مع كارتيرون ولكن لا توجد عروض رسمية من أندية، العديد من الأندية أبدت رغبتها في التعاقد معه".

طالع | أمير مرتضى يحسم الجدل بشأن التعاقد مع باتشيكو أو كوبر ويُصرح: لن نجدد للاعب بسبب شعبيته

وأضاف: "لا توجد عروض رسمية من أندية مصرية لكارتيرون، خلال ساعات أو الأيام المقبلة سيكون قد حسم مستقبله، ولا يوجد عرض رسمي من الاتفاق السعودي حتى الآن".

وكشف: "النادي الأهلي  لم يدخل في مفاوضات مع كارتيرون خلال فترته مع الزمالك".

وواصل: "هناك بعض الأمور التي جعلت كارتيرون يشعر بعدم الراحة في الفترة الأخيرة وحسين لبيب كان يتعامل بشكل رائع معه".

وأردف: "لجان الزمالك السابقة برئاسة حسين لبيب وعماد عبد العزيز تواصلوا مع كارتيرون بعد رحيله، وحرصوا على توجيه الشكر له بعد الرحيل رغم عدم وجودهم في الفترة الحالية".

واستكمل: "كارتيرون طلب التعاقد مع عبدالله السعيد ورمضان صبحي قبل عقوبة إيقاف القيد، والزمالك كان قادرًا على ضم أي لاعب خلال الفترة الماضية".

واستأنف: "كارتيرون يحلم بالعودة لتدريب نادي الزمالك مرة أخرى، ومن الوارد توليه مهمة أي ناد آخر في مصر فهو مدرب محترف ويمتلك العديد من العروض دائمًا".