يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فيوتشر إف سي غدًا الأربعاء، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي أحداث مباراة الزمالك وفيوتشر، في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر من المسابقة المحلية.

ويسعى الزمالك للفوز على فيوتشر وحصد الثلاث نقاط، لتعويض الهزيمة التي تعرض لها في مواجهته الأخيرة امام الوداد المغربي بثلاث أهداف مقابل هدف في دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الزمالك مباراته بدون مدير فني بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن الفريق بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع مسئولي القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور.

وكان الزمالك أعلن تعيين أسامة نبيه في منصب المدرب العام، خلفًا لمدحت عبد الهادي، وأحمد عبد المقصود مدربًا مساعدًا خلفًا لـ أمير عزمي مجاهد، فيما تولى أيمن طاهر تدرب مهمة تدريب حراس.

وأعلن الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة أسامة نبيه قائمة الفريق الخاصة بمواجهة فيوتشر إف سي، والتي شهدت وجود عدد كبير من اللاعبين وظهور الشاب ماجد هاني طالع التفاصيل.

ويدخل الزمالك مباراته وهو يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، حصيلة 9 مباريات، فاز في 6 مواجهات وتعادل في لقاء، وخسر مرتين.

فيما يخوض فيوتشر مباراته امام الزمالك وهو يتواجد في المركز السادس ويملك 15 نقطة، جمعهم من 10 مباريات، فاز في 4 مواجهات وتعادل في 3 وخسر مثلهم.