أكد الصحفي الشهير "فابريزيو رومانو" أن الأولوية لدى نادي ليفربول تتمثل في التوصل إلى اتفاق مع النجم المصري محمد صلاح حول تجديد عقده، رغم غموض مستقبل الثنائي ساديو ماني وروبرتو فيرمينو أيضًا.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم المصري صاحب الـ29 عامًا في الأنفيلد، في صيف 2023.

ودخل مسؤولو ليفربول في مفاوضات مع محمد صلاح لتجديد عقده، ولكن لا يوجد أي اتفاق حتى الآن رغم استمرار المحادثات لأشهر طويلة.

وقال "فابريزيو رومانو" عبر شبكة "anfieldwatch" الإنجليزية: "بينما لا تزال مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح ووكيله جارية، هناك المزيد من الإلحاح في الرغبة في التوصل إلى اتفاق نهائي، لم تبدأ بعد مفاوضات ملموسة مع ساديو ماني".

وأضاف: "لم يتبق أمام المهاجم سوى عام واحد للخوض في صفقته الحالية مع نهاية الموسم وسيتعين على ليفربول التعامل مع الميزانية بشكل جيد، فيما يتعلق بالعقود الخاصة به وبـ محمد صلاح، وعدم نسيان فيرمينو أيضًا".

وواصل: "الأولوية داخل النادي هي حل موقف صلاح في أسرع وقت ممكن، لكن ماني وفيرمينو ينتظران أيضًا المقترحات النهائية من ليفربول".

اقرأ أيضًا.. كاراجر: دياز في نفس مستوى محمد صلاح وماني.. وتوتنهام سبب انضمامه لـ ليفربول

واستكمل: "لا داعِ لتحديد ذلك، لكن رأي كلوب واضح جدًا في موضوع صلاح.. إنه لاعب عالمي المستوى، نجم يجب على ليفربول أن يحاول بكل الطرق الاحتفاظ به حتى من أجل مستقبل النادي".

وأكد: "لا يشارك كلوب بأي حال من الأحوال في التفاوض على العقود وأجور اللاعبين، فهو يراقب المواقف بأقصى درجات الاحترام، لكن رأيه دائمًا مهم ولا شك في أن صلاح يظل لاعبًا حاسمًا في استراتيجيات المدرب الألماني وإدارة النادي، المسألة اقتصادية بحتة".