أكد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول على أهمية الاستمرار بنفس العقلية التي فاز بها الريدز على تشيلسي بنهائي كأس كاراباو.

وفاز ليفربول بركلات الترجيح على تشيلسي، في نهائي كأس كاراباو أول أمس الأحد، بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وقال كلوب في تصريحات بمؤتمر مباراة نورويتش سيتي في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي: "عقليتنا كانت مذهلة أمام تشيلسي، ولم يكن هناك شك بذلك من قبل بداية المباراة".

وعن تحقيق ليفربول للرباعية، قال يورجن: "لم يحدث ذلك في تاريخ إنجلترا، لأن فعل هذا الشيء صعب للغاية، ونحن لا نفكر في هذه الأمور بمثل هذا الجنون".

وأكمل: "نحن سعداء بأن الناس يرون أننا يمكننا الفوز بالرباعية هذا الموسم، لكننا لا ننظر للأمور بهذه الطريقة لأننا نواجه فرقًا قوية جدًا، وما زال أمامنا المباريات الصعبة حتى نهاية الموسم".

وأشار: "رغم جودة مانشستر سيتي، لم يتمكن أن يحقق الرباعية خلال السنوات الماضية، وهذا يوضح كم هي صعبة، لأنك لا تلعب وحدك، بل هناك العديد من المنافسين الأقوياء في مختلف البطولات".

طالع أيضًا.. كلوب يوضح إصابة تياجو ألكانتارا وموعد عودته

وعلق كلوب على تنبيه الاتحاد الإنجليزي لـ هارفي إليوت بسبب احتفاله بالألعاب النارية: "إنه لاعب شاب وفتى صغير خارج الملعب.. لقد ارتكب خطئًا ولا مشكلة في ذلك، وأعدكم أنه لن يقوم بتكرارها مجددًا".

وواصل: "لقد تحمست بالاحتفالات بالتتويج بالبطولات كثيرًا وأنا عمري أربع أضعاف عمر إليوت، كنت احتفل بطرق هيستيرية، لكنني أعدكم أنه لن يكررها مجددًا".

وأردف: "مباراة نورويتش سيتي ستكون صعبة، خاصة وأننا لعبنا 120 دقيقة في النهائي ضد تشيلسي، لذلك سنقوم ببعض التغييرات".

واختتم: "أنتظر الجمهور غدًا في أنفيلد للاحتفال، لأن من لم يتمكن من الذهاب إلى ويمبلي يوم الأحد الماضي، بإمكانه أن يحتفل معنا غدًا قبل المباراة، ويساندنا أثناء مواجهة نورويتش".