اعتذر أمير عزمي مجاهد، المدرب المساعد السابق في الجهاز الفني لنادي الزمالك، عن قبول دعوة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء؛ وذلك عقب إقالته من منصبه.

ووجه مرتضى منصور الشكر لكل من أمير عزمي مجاهد ومدحت عبد الهادي بعد خسارة الزمالك أمام الوداد المغربي بنتيجة (3 - 1) في دوري أبطال إفريقيا.

وصرح رئيس الزمالك وقتها بأن سبب الإقالة هو السلوك غير الرياضي الذي قام به مدحت عبد الهادي مع حامل الكرات خلال مواجهة الوداد، وأن أمير عزمي شارك معه في الواقعة.

ودعا مرتضى منصور لاجتماع مع الثنائي أمير عزمي مجاهد ومدحت عبد الهادي عقب قرار الإقالة، من أجل تعيينهما في قطاع الناشئين بنادي الزمالك.

طالع أيضا.. عصام مرعي: الزمالك في حاجة لتكرار تجربة الأهلي.. وفايلر مواصفاته عظيمة

ومن جانبه، علق أمير عزمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اعتذار.. في البداية أتقدم بجزيل الشكر إلى مجلس إدارة نادي الزمالك، على دعوته الكريمة وقرار تعييني مدربا في قطاع الناشئين بالنادي، عقب انتهاء مشواري مع الفريق الأول كمدرب".

وتابع: "وبالشكر إلى جماهير الزمالك العظيمة التي طالما كانت السند والداعم ومصدر الإلهام لنا جميعا، وأؤكد اعتذاري التام عن قبول أي مناصب في قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة، والعودة من جديد لاستكمال مشواري كمدير فني الذي بدأته قبل عام وحققت خلاله بداية جيدة كانت فيها جماهير الزمالك سندا وعونا لي".

وأوضح: "والقرار ليس رفضا للزمالك، فلم يأتي اليوم الذي يرفض من صنعه ناديه الحبيب دعوته، بل عودة إلى مسيرة بدأت بالفعل بأحلام كبيرة في مجال التدريب لم تتوقف سوى تلبية لدعوة النادي في وقت سابق بالعمل مدربا في الفريق الأول خلال وقت عصيب أدينا خلاله دورنا.. أصبنا وأخطأنا".

واختتم: "ولكن ظل الوفاء والإخلاص عنوانا لهذه الفترة.. وخالص الأمنيات بالتوفيق لنادينا العظيم، الزمالك في كافة قطاعاته وإلى الأمام دائما".