يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهات هامة خلال شهر مارس الجاري، على مستوى بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الزمالك 4 مباريات، اثنين في الدوري المصري، ومثلهما بدور المجموعات في البطولة القارية.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة حصل عليها من 9 مباريات، حيث حقق الفوز في 6 وتعادل في واحدة، وخسر مواجهتين.

وعلى مستوى دوري أبطال إفريقيا، يقع الزمالك في المجموعة الرابعة والتي تضم الوداد المغربي، وبترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين.

الزمالك وضع نفسه في موقف صعب بمجموعته، حيث أنه لم ينجح في تحقيق أي فوز حتى الآن بعد مرور ثلاثة جولات، الأولى أمام بترو أتلتيكو على ملعب استاد القاهرة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، والثانية ضد ساجرادا على ملعبه وتعادل سلبيا، وآخر لقاء جمع الزمالك مع الوداد المغربي في مركب محمد الخامس، خسر بثلاثية مقابل هدف.

ويقع الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، بينما يتصدر بترو أتلتيكو المجموعة بـ7 نقاط، ويأتي خلفه الوداد بـ6 نقاط، بينما يتذيل ساجرادا الترتيب بنقطة واحدة.

طالع أيضا.. عصام مرعي: الزمالك في حاجة لتكرار تجربة الأهلي.. وفايلر مواصفاته عظيمة

ويستعرض بطولات مباريات الزمالك خلال شهر مارس 2022

مباريات الزمالك في الدوري المصري خلال شهر مارس

- يلتقي الزمالك مع نظيره فيوتشر، يوم الأربعاء الموافق 2 من مارس، ضمن منافسات الجولة العاشرة، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

- ويواجه الزمالك نظيره الجونة، يوم الإثنين الموافق 8 من مارس، في لقاء الجولة الحادية عشر، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مباريات الزمالك في دوري أبطال إفريقيا خلال شهر مارس

- الزمالك يواجه الوداد المغربي، يوم الجمعة الموافق 11 من مارس، على ملعب استاد القاهرة، في لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات (يتم تحديد موعد المباراة لاحقًا).

- ويخوض الزمالك مواجهته أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، يوم الجمعة الموافق 18 من مارس، على ملعب الأخير (يتم تحديد موعد المباراة لاحقًا).