وجه أسامة نبيه المدرب العام بالجهاز الفني لفريق نادي الزمالك، الشكر لمسؤولي القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور على منحه الفرصة للعودة مرة أخرى للفريق.

وقال نبيه في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث اليوم": "المهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة، وهؤلاء اللاعبين نجحوا من قبل في تخطي العقبات، يحتاجون فقط لتوفير الأجواء الجيدة والترتيب، وسنخرج من عنق الزجاجة".

الزمالك يخوض مرانه غدًا بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي قبل مواجهة فيوتشر

وأضاف: "نحتاج فقط للهدوء والنظام وسنعيد السفينة إلى مسارها الصحيح، اللاعبون لديهم الحافز والطموح لمصالحة الجماهير، وإن شاء الله سنعود للمنافسة مرة أخرى".

وأردف: "انا وصلت رسالة للاعبين أن من سيسير على النظام سنرحب به ومن لم يلتزم لن يتواجد، واللاعبون كانوا مرحبين ومتفاعلين".

واستكمل: "نرحب بكل اللاعبين الذين يريدون التجديد وسنجدد لهم، ومن يشترط مبلغ مُعين عليه أن يكون لديه مردود يتساوى مع المبلغ الذي يطلبه".

وواصل: "لا يشغلني مُسمى المنصب وهذا ليس كلام للاستهلاك انا أتمنى أن أساعد في تصحيح المسار سواء في الدوري أو دوري أبطال إفريقيا".

وأتم: "لن أشغل ذهني بأي أمور خارج الملعب، الأمور الإدارية في يد مجلس الإدارة وأمير مرتضى، انا جئت من أجل التركيز في العمل الفني فقط".

واختتم: "سنركز في مباراتي الدوري أمام فيوتشر والجونة، وستكونا إعدادًا جيدًا لاستئناف مواجهات دوري الأبطال".