ذكرت تقارير أن رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد يشك في أن كريستيانو رونالدو يمكنه قيادة هجوم الفريق الموسم المقبل، وأن صبر المدرب المؤقت على المهاجم ينفد.

يعاني البرتغالي الدولي، 37 عامًا، من أسوأ فترة في مسيرته، بعد أن تمكن من تسجيل هدف واحد فقط في آخر 10 مباريات له مع الشياطين الحمر.

ورغم تراجع الثقة، كان رانجنيك مترددًا في تهميش الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات.

أسقط الألماني رونالدو على مقاعد البدلاء في ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكن يُقال إنه تجنب القيام بذلك في كثير من الأحيان، بسبب اختيارات يونايتد الضعيفة في الهجوم.

تم استبعاد إدينسون كافاني من المباريات الخمس الأخيرة بسبب مشكلة في الفخذ، ولديه هدفان فقط باسمه هذا الموسم.

في غضون ذلك، نجح ماركوس راشفورد في تسجيل 5 أهداف فقط في أربعة أشهر ونصف من اللعب.

بدأ رونالدو، الذي أتم 37 عامًا في فبراير، 6 مباريات من سبع مباريات للشياطين الحمر هذا الشهر، لكن من 28 محاولة على المرمى تمكن من تسجيل هدف واحد فقط.

عاد النجم البرتغالي مبتهجًا إلى أولد ترافورد في يوم الموعد النهائي الصيف الماضي، وتمتع بإحصائيات رائعة لعودته إلى الوطن، حيث سجل 14 هدفًا في أول 20 مباراة له.

اقرأ أيضًا.. فاران: عقلية رونالدو ميزة لـ مانشستر يونايتد.. وجاهزون لمواجهة التحديات

لكن مستواه تراجع بشكل كبير منذ ذلك الحين، مما أدى إلى أسوأ سجل تهديفي له منذ 2008-2009.

ويُقال الآن إن رانجنيك لديه شكوك حول مستقبل اللاعب في النادي، وفقًا لشبكة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية.

وأوضحت أن رانجنيك، الذي من المقرر أن يبدأ دورًا استشاريًا لمدة عامين في مانشستر يونايتد في الأول من يوليو المقبل، يرى أن النادي بحاجة للتعاقد مع مهاجم أصغر في الصيف.

من المقرر أن ينتهي عقد رونالدو الصيف المقبل ولدى يونايتد خيار تمديد عقده لعام آخر.

وفي الوقت نفسه، من المؤكد أن كافاني، الذي غاب عن 22 مباراة من أصل 37 مباراة هذا الموسم، سيغادر عندما ينتهي عقده في يونيو.