كشفت صحيفة "هسبريس" المغربية، أن المدرب البوسني وحيد خليلهودزيتش، المدير الفني لمنتخب الغرب الأول لكرة القدم، يرغب في إعادة نجم تشيلسي حكيم زياش إلى صفوف أسود الأطلس من جديد، رغم إعلان جناح أياكس السابق اعتزاله اللعب الدولي.

زياش تم استبعاده من قبل خليلهودزيتش، ولم يشارك رفقة الأسود في كأس أمم إفريقيا الماضية بالكاميرون، والتي ودعها المنتخب المغربي من دور الثمانية أمام مصر.

زياش بعد قرار استبعاده، وعقب نهاية البطولة، قرر اعتزال اللعب الدولي، وأعلن ذلك في 8 فبراير الماضي، خلال تواجده مع البلوز في الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية والتي توج بها فريقه.

الصحيفة المغربية في نسختها الفرنسية، نشرت تصريح مُقتضب لـ خليلهودزيتش، خلال تواجده في ملعب "محمد الخامس"، لمتابعة مباراة الوداد والزمالك في دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. مدرب تشيلسي: مشكلة زياش مع منتخب المغرب لا تخصنا

وأضحت الصحيفة أن المُشجعين في الملعب قاموا بالهتاف باسم حكيم زياش بمجرد رؤية خليلهودزيتش، من أجل إعادة صاحب الـ28 عامًا إلى منتخب الأسود من جديد.

وردًا على سؤال من أحد المُعجبين عن موقف زياش من العودة، قال المدرب البوسني: "أريده أن يعود، ولكنه لا يرغب في ذلك".

كلمات خليلهودزيتش مُتناقضة لما قاله من قبل عن زياش، حيث قال إنه لن يقوم باستعداء لاعب تشيلسي حتى لو كان اسمه ليونيل ميسي.

منتخب المغرب يستعد لخوض مباراتين في تصفيات الدور المؤهل إلى تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، حيث يواجه منتخب الكونغو الديمقراطية ذهابًا على ملعب "الشهداء"، يوم 25 مارس، على أن تقام مباراة الإياب يوم 29 من الشهر ذات في الدار البيضاء.