وجه أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد السابق للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، رسالة إلى الجماهير البيضاء، بعد إقالته من منصبه عقب الهزيمة أمام الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

وخسر الزمالك أمام الوداد بنتيجة 3 - 1 في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات، وأصبح موقف الفارس الأبيض صعبًا في مجموعته التي تضم أيضا بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين.

وشهدت مباراة الزمالك والوداد واقعة مؤسفة، حيث اعتدى مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق على الطفل حامل الكرات وأسقطه أرضًا، ليقرر مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء فورًا عقب اللقاء بإقالة عبد الهادي ومعه أمير عزمي مجاهد بسبب السلوك غير الرياضي. - على حد وصف رئيس الزمالك -

طالع أيضا.. أول تعليق من مدحت عبد الهادي بعد واقعة مباراة الزمالك والوداد

وكتب أمير عزمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "في البداية أعرب عن حزني الشديد كأحد أبناء الزمالك لتراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، ويشهد الله أننا لم ندخر جهدا في سبيل النهوض بمستوى الفريق والظهور بأفضل صورة".

وأضاف: "وأود أن أشير إلى أنني لم يسبق لي أن أفتعل أي مشكلة سواء عندما كنت لاعبا أو مدربا، وأرفض تشويه صورتي أو اتهامي بسوء السلوك أثناء مباراة الوداد الأخيرة بدون وجه حق، وبشهادة الجميع ووفقا للقطات التي أظهرها بث المباراة أنني كنت أحاول توجيه اللاعبين في الملعب وابعادهم عن المشكلة التي حدثت خارج الخطوط، للحفاظ على تركيزهم".

وأتم: "وأتمنى التوفيق لنادي الزمالك الكيان العريق في الفترة المقبلة، وأن يظل الفريق على منصة التتويج ويحصد المزيد من الألقاب، كما أعلن احترامي الكامل لقرارات مجلس إدارة النادي وأتمنى لهم التوفيق".