أكد ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، داني ألفيس، على أن هناك أسلوبا يشتهر العملاق الكتالوني به على مدار تاريخه ويجب أن يحافظ عليه على مر السنين.

وعاد ألفيس إلى برشلونة في يناير الماضي بعد رحيله في صيف عام 2016 عقب انتهاء عقده في قلعة "كامب نو" وانتقل إلى يوفنتوس ثم باريس سان جيرمان قبل العودة إلى البرازيل عبر بوابة ساوباولو ثم فضل ارتداء قميص البلاوجرانا للمرة الثانية في مسيرته الكروية بعقد حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول بعد الفوز بكأس كاراباو: محمد صلاح ينتقم من ميندي ويقترب من الكرة الذهبية

برشلونة

وتحدث البرازيلي عن برشلونة وتطور أدائه في الفترة الماضية تحت قيادة، تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "أردت العودة والتنافس مع اللاعبين".

وأضاف: "برشلونة نادٍ لديه أسلوب يعرفه الجميع ويجب الحفاظ عليه حتى النهاية، الاستحواذ كما يعرف الناس، القتال من أجل كل كرة، اعتقد أننا نستمتع بما نقدمه وهو نتاج للعمل والالتزام اليومي الذي يقوم به اللاعبون وفي نفس الوقت عدم استسلام للموقف الذي كنا نمر به".

وأتم تصريحاته: "هدفنا هو استعادة روح الفريق، يحاول جميع اللاعبين تقديم كل ما لديهم في كل مباراة ونجح اللاعبون الكبار في فرض الاستقرار ومساعدة الشباب لتحقيق هذه النتائج".