عبر إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالانتصار المهم الذي حققه الفريق على حساب الصفاقسي التونسي بهدف دون مقابل في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد جلال، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، أن الفوز يضع الفريق في الصدارة بفارق مريح عن أقرب المنافسين، موضحًا أنه انتصار مهم للغاية وفي توقيت صعب، والفريق كان بإمكانه تحقيق فوز بعدد أكبر من الأهداف.

طالع .. فيديو | بيراميدز يفوز على الصفاقسي بهدف في الوقت القاتل بالكونفدرالية

وشدد على أن الفريق يقدم مواجهات قوية ولم يكن هناك رغبة من جانبه في التغيير لمجرد التغيير، وكان راضيًا تمامًا عن الأداء حتى وإن لم يحقق الفريق الفوز، فلن يكن هناك من جانبه أي رد فعلي سلبي تجاه الأداء.

وأشار إلى أنه أخرج فاجري لاكاي بسبب الإجهاد الواضح عليه مع ضغط المباريات، ودفع بالمهاجم محمود وادي بسبب طوله وقدرته على استغلال العرضيات من الطرفين.

ونوه إلى أن الفوز يمنح الفريق فرصة للتعامل مع اللقاءات المقبلة في الدوري وإفريقيا براحة كبيرة، وبالتالي فرصة لمنح راحة لبعض العناصر والتدوير لتفادي الإجهاد الكبير، مشددًا على أن بيراميدز هدفه الفوز في كل مبارياته سواء محليًا أو قاريًا بأي شكل من الأشكال.

وأشاد جلال بالثنائي رمضان صبحي وإبراهيم عادل، مؤكدًا أنهما يقدمان مباريات مهمة للغاية، وقادران على اللعب في صفوف المنتخب في التشكيل الأساسي خلال مباراتي السنغال في المرحلة الحاسمة من تصفيات التأهل لمونديال قطر.