تحدث محمد يوسف المدير الفني السابق للأهلي عن هزيمة الأحمر أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق ما زال لديه فرص في العودة.

وخسر الأهلي من نظيره صن داونز بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي بالجولة الثالثة لدور المجموعات في البطولة القارية.

وقال محمد يوسف في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "الأهلي كان الأفضل في مباراة ضن داونز، خاصة في الشوط الثاني، وكان ينقصه استغلال الفرص التي أتيحت لبيرسي تاو، ومحمد شريف، وحمدي فتحي".

وأكمل: "مدرب صن داونز جاء من أجل الفوز، ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي يتحمل جزءا كبيرا من الهدف، لأن من المفترض أن الكرة في الزاوية القريبة منه ومسئوليته، وهذا شيء فني، وأعتقد أن الشناوي تفاجأ بهذه الكرة".

طالع أيضًا.. فيديو | سيد عبد الحفيظ عن الخسارة من صن داونز: نحن أبطال إفريقيا

وأضاف: "الشناوي (اتخض)، وخرج من المباراة لبعض الوقت، ولكني لم أحمله الهدف بأكمله، لأن أي هدف يدخل المرمى يكون هناك مدافعين، وأخطاء مركبة، ولكنه من أفضل حراس المرمى في إفريقيا".

واختتم: "الأمور لم تصعب على الأهلي، لأن الفريق لديه مباراة لم يخوضها مع المريخ، ولديه ثلاث مباريات على ملعبه، ولو حصل على 9 نقاط، قبل خوض مواجهة صن داونز الأخيرة، ستكون الأمور أوضح بكثير، وما زال لديه الفرص في العودة، وهذا حدث كثيرًا مع الأحمر".