كشف أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، حقيقة رحيل خالد جلال المدير الفني للفريق بعد مباراة الجونة القادمة في الدوري المصري.

ويستعد البنك الأهلي لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 مارس، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقال أشوف نصار في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "مدة توقف بطولة كأس أمم إفريقيا كانت 40 يومًا، وكان لها مردود سلبي علينا، ورغم أن خلال هذه الفترة كانت تقام بطولة كأس الرابطة المصرية".

وتابع: "مع عودة الإصابات والغيابات، إن شاء الله سنستعيد نغمة الانتصارات مرة آخرى مثلما بدأنا الموسم، وهذه الأمور واردة في عالم الكرة، ولكن سنعالج الأسباب، وسنتواجد في مركز جيد بالدوري".

طالع أيضًا.. كريم شحاتة يوضح سبب هزيمة البنك الأهلي أمام سموحة

وبسؤاله هل تم توقيع عقوبة على اللاعبين: "لا، هذا الأمر هو أسهل شيء، ولكن الأهم هو معالجة الأسباب ونجدد الدوافع والطموح لدي لاعبي الفريق، وهذا ما فعلناه، وتحدثنا أيضًا مع الجهاز الفني بقيادة خالد جلال، لأننا نعلم أن هذا ليس مستوى فريقنا".

وعن مصير خالد جلال بعد خوض مباارة الجونة المقبلة وحقيقة رحيله: "هذا الأمر ليس له أساس من الصحة، ونحن لن نتعامل مع القطعة، ونحن نساند خالد جلال ونساند الجهاز الفني بالكامل، واللاعبين أيضًا".