أكد جويل ماتيب مدافع ليفربول، أن الفريق سيقاتل من أجل الفوز ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كاراباو) في مواجهة تشيلسي بملعب ويمبلي.

ليفربول ينافس على جميع البطولات حتى الآن مع يورجن كلوب، ويحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، وعلى بعد خطوة من الصعود لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال ماتيب في تصريحات لموقع "ليفربول" الرسمي: "ويمبلي مكان خاص جدًا، إذا ذهبت إلى المباراة النهائية فهي فرصة ذهبية لرفع الكأس".

وأضاف: "الجميع يتطلع إلى ذلك، سنقاتل من أجل اللقب، لأن فريقنا متعطش للمزيد ونريد الفوز بهذه البطولة، مع امتلاكنا لخبرات كبيرة في فريقنا، يمكن أن تساعدنا في المباراة ونحن مستعدون لذلك".

طالع أيضًا.. كلوب عن هدف ماتيب أمام ليدز: كرر ما فعله محمد صلاح في الدور الأول

وأكمل: "حتى الآن لم نتمكن من النجاح في نهائيات الكأس المحلية لكننا الآن في النهائي، ونريد أن ننتهز هذه الفرصة، لأن الاحتفال بهذا اللقب مع المشجعين سيكون مثاليًا".

وتابع: "هذه مباراة خاصة، لكننا سنتعامل معها مثل كل مباراة، المواجهة التالية هي الأهم دائمًا بعيدًا عن من هو منافسك، لكن بالطبع النهائي دائمًا شيء مميز وفرصة لرفع اللقب".

واختتم: "تشيلسي فريق قوي ويتمتع بدفاع جيد جدًا، ولديهم جودة راعة في وسط الملعب وكذلك الهجوم، لكننا لن نختبئ، نحن أيضًا فريق جيد ونثق في الفوز".