كشفت تقارير صحفية تركية عن إمكانية رحيل مهاجم منتخب مصر والزمالك السابق، مصطفى محمد، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي في نهاية الموسم الحالي.

وانتقل مصطفى محمد إلى جالطة سراي في يناير 2021 على سبيل الإعارة من الزمالك، قبل أن يفعل النادي التركي شرط أحقية الشراء في ديسمبر الماضي بمقابل مادي قيمته 4 ملايين دولار.

ولكن بحسب صحيفة "Aksam" التركية أن مستقبل مصطفى محمد ليس مرتبطًا بالاستمرار مع جالطة سراي، ومن المتوقع أن يرحل في الميركاتو الصيفي المقبل والوجهة معروفة.

اقرأ أيضًا.. مالك روما السابق: أُجبرنا على بيع محمد صلاح وأليسون إلى ليفربول

لحظة وجود مصطفى محمد في فرنسا الصيف الماضي

وأفاد التقرير أن نادي بوردو سيعود من جديد إلى، مصطفى محمد، من خلال عرض رسمي للمرة الثانية رغم فشل الصفقة في الدقائق الأخيرة سوق الانتقالات الصيفية في العام الماضي.

كان مصطفى محمد قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى بوردو في الدوري الفرنسي، بل وخضع لفحوصات طبية شاملة في أغسطس 2021، ولكن الصفقة فشلت في النهاية لعدم توصل جالطة سراي لاتفاق مع الزمالك بتفعيل شرط شرائه دون دفع المبلغ المتفق عليه لحين إتمام رحيل اللاعب إلى بوردو.

عرض بوردو في الصيف الماضي وصل إلى 6 ملايين يورو ونسبة 10% من إعادة بيع، مصطفى محمد، لصالح جالطة سراي، لكن يبدو وأن النادي الفرنسي سيتحرك من جديد لضم مهاجم منتخب مصر.

الجدير بالذكر أن مصطفى محمد كانت بدايته في جالطة سراي رائعة وسجل العديد من الأهداف لكن انخفض مستواه مباراة تلو أخرى، حيث شارك في 48 مباراة وسجل 16 هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى.