أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنه راضٍ للغاية عن أداء لاعبيه أمام رايو فاييكانو في المباراة التي حسمت بالفوز للنادي الملكي بفضل هدف كريم بنزيما، ضمن منافسات الليجا. 

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، وقال: "أنا راضٍ جدًا عن الالتزام والشدة، مباراة يجب أن تكون تنافسية للغاية وكانت من جميع الجوانب، لقد جازفنا قليلاً، حيث كان هناك القليل من عدم التوازن".

وأضاف: "راضٍ جدًا عن عمل الجميع، لقد فزنا في ملعب صعب بسبب الأجواء والمنافس والملعب نفسه، وهو ما لم يكن جيدًا، لا أعتقد أن العديد من الفرق قد فازت هنا".

وعن إمكانية الاعتماد على فالفيردي بجانب كروس ومودريتش أمام باريس سان جيرمان مع غياب كاسيميرو للإيقاف، أوضح: "نعم يمكن أن يكون خط الوسط ضد باريس سان جيرمان، فالفيردي قد دخل بشكل جيد للغاية، وكذلك رودريجو  مما يمنح الفريق طاقة في لحظة مهمة من المباراة".

اقرأ أيضًا.. كورتوا ينتقد أرضية ملعب رايو فاييكانو.. ويشيد بثنائية بنزيما وفينيسيوس

مدرب ريال مدريد تابع: "من الجيد أن نقول إنها مباراة نهائي ومدريد يفوز عادة بالنهائيات، أنا راضٍ للغاية، لقد رأيت الفريق بمزيد من الطاقة، إنه لأمر جيد لنا أن يكون لدينا أسبوع للتدريب الجيد، وتحسين الكثافة، نحن في طريق جيد".

وأردف: "كاسيميرو سجل هدفًا (تم إلغاءه للتسلل)، عانى لاعبو خط الوسط أكثر لأنهم فقدوا كرات في ميدان معقد، لقد قمت باستبداله لأنه قد يكون أمرًا خطيرًا أن يقوموا بطرده بالحصول على بطاقة صفراء ثانية".

واستطرد حول أداء فينيسيوس: "لقد تحسن كثيرا في آخر مباراتين، لم يراوغ كما كان معتادًا من قبل، لقد سجل هدفاً في مرمى ألافيس وكان حاسمًا اليوم".

وعن الفرص الضائعة، علّق الإيطالي: "قد أكون مخطئًا، لكني اليوم لا أرى شيئًا سلبيًا، في بعض الأحيان تفشل، المهم أن نحاول وقد فعلنا ذلك بكل طريقة ممكنة".

كما تحدث أنشيلوتي عن مستوى حارس المرمى كورتوا، مواصلاً: "إذا ظهر، فهذا يعني أنه جيد جدًا، إن القول بأننا انتصرنا بسبب كورتوا هو خطأ".

وأتم بشأن الأوكراني لونين واستبعاده: "كان يعاني من التهاب في مرفقه، لم يستطع تحريك ذراعه، توجد مشكلة طبية، ولكن أيضًا من المنطقي بأنه تأثر بما حدث، حيث لديه أشخاص مقربون في كييف".