علّق رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على تعادلهم المحبط في مباراة اليوم، مع واتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب الأولد ترافورد، حيث تعادلا سلبيًا.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد فعلنا كل شيء باستثناء النتيجة، من الصعب أن نتقبل هذه النتيجة".

وأضاف: "في النهاية، إذا أهدرت العديد من الفرص فمن الصعب الفوز بالمباراة، كنا نسيطر بشكل كامل على المباراة بأكملها تقريبًا، ولم نسمح لهم بالكاد بأي هجمات مرتدة".

وواصل: "نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر حدة أمام المرمى، ويمكنك خلق فرص أكثر مما فعلناه اليوم، في النهاية كان عصر محبط للغاية".

واستكمل: "لو أخبرني أي شخص أننا سنخلق العديد من الفرص الواضحة، لكنت سأقول نعم، هذا يكفي بالنسبة لنا لتسجيل واحد من هدفين على الأقل، لكننا لم نفعل".

وعن فرصة كريستيانو رونالدو السانحة للتسجيل بعدما اصطدمت كرته بالقائم في الدقيقة الخامسة، قال رانجنيك: "لم تكن هذه الفرصة الوحيدة، في الشوط الأول كان لدينا خمس فرص كبيرة ثم في الشوط الثاني كان لدينا ثلاث أو أربع فرص أخرى، اليوم كان لدينا فرص كافية للفوز بتلك المباراة".

واختتم: "أحيانًا نكون غير محظوظين، عندما نسدد في القائم، لكن لدينا أيضًا بعض الفرص التي يتصدى لها حارس المرمى، هذا ليس حظًا، إنها مسألة الحدة والكفاءة أمام المرمى".