أكد تشافي هيرنانديز على عودة الثنائي كليمونت لينجليه وممفيس ديباي، قبل مواجهة أتلتيك بلباو غدًا في الدوري الإسباني للدرجة الأولى.

وعاد الثنائي لتدريبات برشلونة خلال الأيام الماضية، ولم يجازف بهما تشافي في مواجهة نابولي يوم الخميس، قبل أن يعلن جاهزيتهما أمام لمباراة الغد ضد بلباو.

وقال تشافي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "لقد تدرب لينجليه وديباي بطريقة طبيعية، والآن جاهزين بنسبة 100% لمواجهة الغد".

طالع أيضًا.. تشافي يرفض الاستسلام: سنقاتل للفوز بالدوري الإسباني.. ولاعب برشلونة الجديد فاجأني

وأضاف مدرب برشلونة: "سنعتمد على ديباي ولينجليه في المباريات المقبلة وننتظر منهما الكثير، كذلك فرينكي دي يونج لا يعاني من أي انزعاجات، وسيكون جاهز أيضًا".

وأكمل: "أنا سعيد بما تقوم به الجماهير، دائمًا ما نحصل على الدعم منهم في الفترة الأخيرة، في مباريات مثل أتلتيكو مدريد ونابولي، وجدنا منهم ما انتظرناه".

واعترف: "علينا التحسن في بعض الجوانب، لأننا نتلقى العديد من الأهداف، ونخسر الكرات في أوقات صعبة وأماكن صعبة، لابد وأن ندافع بشكل أفضل".

وعن مواجهة أتلتيك بلباو: "المباراة لن تكون سهلة، ونحن لن نكون نفس الفريق الذي لعب مباراة الدور الأول. وأتلتيك بلباو يمتلك عددا من اللاعبين الرائعين".

وأشار: "سيكون من الصعب إيقاف الثنائي ويليامز، إيناكي ونيكو لديهما سرعات رائعة، ويستطيعان دائمًا استغلال المساحات أمام أي خصم".

واختتم: "مارسيلينو مدرب رائع، ويقوم بعمل كبير مع أتلتيك بلباو، وبالتأكيد يعرف برشلونة جيدًا من المباريات التي خاضها أمامنا".