رفض المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، المراهنة على فوز الملكي بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، كما راهن كارلوس بويول أسطورة برشلونة على حصد اللقب تحت قيادة تشافي هرنانديز.

بويول في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب فوز برشلونة على نابولي بنتيجة 4-2 في الدوري الأوروبي، كشف أنه راهن على مأدبة عشاء بأن يفوز النادي الكتالوني بلقب الدوري الإسباني بعد التعاقد مع تشافي.

وعندما سُئل أنشيلوتي عما إذا كان سيُراهن كما فعل بويول، قال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة رايو فاييكانو: "أنا لا أراهن لأن الرهان غير منطقي، نحن نقوم بعملٍ جيد وعلينا أن نستمر".

وأضاف: "برشلونة يقدمون أداءً جيدًا، ليس من السهل اللعب بهذا الشكل ضد نابولي، إنه فريق يمكنه القتال من أجل الليجا، لديهم بعض العيوب لكنهم يعملون بشكل رائع".

وواصل: "من المهم تحقيق كل شيء، لقد بدأنا الموسم وهدفنا تحقيق جميع البطولات، فزنا بكأس السوبر الإسباني، وخسرنا كأس ملك إسبانيا، لكننا لا نزال ننافس على الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا".

وعن معاناة ريال مدريد وتراجع الفريق مؤخرًا: "أحيانًا تؤثر الإصابات علينا بشكل كبير، لذا نعمل على الجانب الفني والتكتيكي وأيضًا البدني، نحن نتحسن ونحاول أن نكون أكثر عدوانية وأن نضغط في مناطق متقدمة، الفريق قادر على فعل ذلك".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يعلن غياب ثنائي ريال مدريد أمام رايو فاييكانو ويوضح مدى تأثر لونين بالحرب في أوكرانيا

وأكمل: "لعبنا بعدة أساليب مختلفة، بعد الخسارة من إسبانيول طبقنا نظام الدفاع في مناطق منخفضة، وقد نجحت بشكلٍ جيد حيث حققنا الفوز في 10 مباريات متتالية، ثم كلفنا ذلك كثيرًا لذا نحن نفكر في القيام بالضغط المتقدم والسيطرة بشكل أكبر".

وبسؤاله "هل قررت بالفعل من الذي سيحل محل ميندي وكاسيميرو في مباراة الإياب ضد باريس سان جيرمان؟"، أجاب المدرب الإيطالي: "أمتلك لاعبين ذو خبرة عالية لذا لا حاجة للتجربة، أعلم ما يمكن أن يقدموه لي في مثل هذه المباريات، لم أفكر في من سيحل محل كاسيميرو وميندي ضد باريس، لأنه لدينا مباراتين نهائيتين".

وتابع: "كان بإمكاننا القيام بالتجربة لو أن هنالك مباريات ودية، ولكن قبل مباراة باريس سان جيرمان لدينا مباراتين نهائيتين، وسنضع أفضل تشكيلة ممكنة".

وأتم تصريحاته بالحديث عن ماركو أسينسيو قائلًا: "إنه يتمتع بجودة عالية من ناحية التسديد، هو متحمس وفي حالة بدنية جيدة، لقد صنع الفارق في العديد من المباريات وافتتح التسجيل وحسم المباريات".