تأكد غياب أحمد حجازي قلب دفاع منتخب مصر عن مباراتي السنغال، والتي سيتم إقامتهما خلال شهر مارس المقبل ضمن مواجهات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان أحمد حجازي قد تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا الماضية.

وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي عن فترة علاج أحمد حجازي والتي ستتجاوز الـ6 أسابيع مما يؤكد استبعاده من مباراتي السنغال. طالع التفاصيل

وعلم بطولات، أن كيروش عقد أمس الخميس اجتماعًا مع الجهاز المعاون، وتم الحديث عن المدافع الذي سيستعين به المنتخب ليكون بديلًا لأحمد حجازي.

طرح كيروش أسم أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي ليعود لقائمة المنتخب، على أن يكون هناك مُفاضلة بين محمود علاء مدافع الزمالك وياسر إبراهيم مدافع الأهلي لاختيار أحدهما أيضا في قائمة المنتخب، حيث استقر كيروش على ضم 4 لاعبين في مركز قلب الدفاع.

طالع | ثروت سويلم: سننفذ جميع طلبات كيروش.. وحزنت من أحمد مجاهد بعد رحيلي عن اتحاد الكرة

ترشيح ياسر إبراهيم جاء من قبل الجهاز المعاون، الذي يرى بأن اللاعب يُشارك بصفة أساسية مع الأهلي ويملك الخبرات، بجانب قوته البدنية وتميزه في الالتحامات، وهي خصائص يحتاجها المنتخب في مدافعيه في مباراتي السنغال.

والجهاز الفني بالكامل يتفق على مشاركة محمد عبد المنعم أساسيًا بجانب الونش لتعويض غياب حجازي، فيما تأتي المُفاضلة على اللاعبين البدلاء في هذا المركز.

يذكر، أن مباراة الذهاب بين مصر والسنغال ستٌلعب على أرضية استاد القاهرة يوم 25 مارس المقبل، بينما يتواجه المنتخبان إيابًا في العاصمة السنغالية داكار في التاسع والعشرين من الشهر ذاته.