يؤكد جوردي ألبا أن برشلونة سيظل برشلونة دومًا حتى لو مر بأوقات عصيبة وسيئة، متحدثًا بعد الفوز العريض على نابولي والتأهل لدور الـ 16 في الدوري الأوروبي.

وتغلب برشلونة على نابولي بأربعة أهداف مقابل هدفين في ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ليحسم تأهله بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (5-3).

وقال ألبا في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعتقد أننا قدمنا مباراة رائعة، نحن نحقق نتائج رائعة ونلعب، في النهاية استقبلنا أهدافًا أيضًا ولكن حسنًا علينا أن نكون سعداء ونمضي قدمًا".

وأضاف: "لدينا أشخاص يعرفون كيفية الحصول على الكرة في اللحظات الحاسمة ومهاجمون سريعون، علينا الاستفادة من ذلك، أعتقد أننا تعاملنا مع المباراة بأفضل طريقة ممكنة، الأهداف منحتنا راحة البال، خطفنا الكثير من الكرات وأتيحت لنا الفرص".

أهداف مباراة برشلونة ونابولي 

وتابع: "تمر علينا أوقات عصيبة وعلينا الاستفادة منها، اليوم تنافسنا، وهو أمر ليس سهلاً في أوروبا أبدًا".

وأكمل: "الأهداف التي سجلناها كانت رائعة للغاية ما يهم هو أن الأهداف تسجل، وأننا نواصل الإيمان بأنفسنا وخلق الفرص".

اقرأ أيضًا.. الخصوم المحتملة لـ برشلونة في دور الـ16 من الدوري الأوروبي

وشدد: "برشلونة دائمًا ما يكون برشلونة، في الأوقات الجيدة والسيئة، لقد مررنا بأوقات عصيبة وأنا متأكد من أننا سنواصل تجاوزها، يجب أن نكون معًا، الجمهور متحمس".

وعن مستواه، أتم ألبا: "نحن جميعًا نمر بلحظات أفضل وأسوأ، بالمقارنة بعدة أسابيع ماضية أشعر بتحسن عقليًا وبدنيًا، طالما يمكنني تقديم التمريرات والأهداف، كان ذلك أفضل، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فالمهم هو مساعدة الفريق بأي طريقة أستطيع".