تحدث محمود فتح الله المدرب العام بنادي بيراميدز، عن فوز فريقه على البنك الأهلي اليوم الخميس، ببطولة الدوري المصري، والاستعدادات لمواجهة الصفاقسي بالكونفدرالية.

بيراميدز انتصر علىج البنك الأهلي، بهدف دون رد، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري، وتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة.

ويستعد بيراميدز لمواجهة الصفاقسي التونسي، يوم الأحد الموافق 27 من شهر فبراير الحالي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعة بالكونفدرالية الإفريقية.

وقال فتح الله خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "كنا نواجه فريقًا قويا والبنك الأهلي لديه خبرات بالدوري الممتاز وعناصر مميزة".

وأضاف: "كنا نعلم صعوبة المباراة والإجهاد كان يطارد اللاعبين بسبب مباريات الكونفدرالية، وكنا نريد تحقيق المكسب وإراحة اللاعبين، وفي ظل تلك الظروف الصعبة على مستوى ضغط المباريات والإجهاد الحصول على الثلاث نقاط يعد أمرا هاما".

وتابع: "أهدرنا أكثر من فرصة كان من الممكن أن نحقق الفوز بأكثر من هدف وفي النهاية الأهم الثلاث نقاط".

وأردف: "الصفقات الشتوية خير داعم لنا والنادي وفق في اختيارها وإضافة قوية، أكاي وتوريه كنا محظوظين بهما وبجميع اللاعبين والقوام الأساسي المتواجد حاليًا".

وعن مواجهة الصفاقسي أوضح: "صعبة للغاية، الفريق التونسي قادم من هزيمة، والمباراة يوم الأحد فلا يوجد لدينا وقت راحة وهذا مجهود كبير على اللاعبين ولدينا ثقة كبيرة فيهم".

وأشاد مدرب بيراميدز، بعبد الله السعيد قائلاً: "هو لاعب كبير، لم يكن في أفضل مستوى له خلال كأس أمم إفريقيا في الكاميرون ولكنه يظل لاعبا كبيرا، تحدثت معه وحاولت أن أجعله يتراجع عن قرار اعتزاله الدولي وأن يكون جزءا من الصعود إلى كأس العالم 2022 إذا نجح منتخب مصر في ذلك ولكنه أدرى بكل تأكيد بقراره وعلى المستوى المحلي اللاعب كبير ويقدم مستوى فنيا جيد".

وعن رمضان صبحي، قال: "لا يبخل على بيراميدز بنقطة عرق يبذل أقصى جهد له ويقدم 100% من مستواه، وبالتأكيد تسجيله هدفا في مرمى البنك الأهلي سيكون هاما وأمرا مختلفا".

طالع | فيديو | رمضان صبحي يقود بيراميدز للفوز على البنك الأهلي وتصدر الدوري

وبسؤاله ما الذي ينقص بيراميدز لكي يفوز بالدوري، أوضح: "يجب علينا أن نسير بنفس الشكل ونحقق النتائج الإيجابية، ونكون بخلاء في تفريط النقاط، هذا الموسم عكس الموسم الماضي، نركز في كل مباراة، نحاول ألا نفقد نقاطا، المكاسب المتتالية تزيد من الطموح والثقة، المنظومة كلها تجتهد، النادي يستحق بطولة، لدينا قائمة محترم جدًا".

وأتم: "رحيل حمد إبراهيم عن الجهاز الفني لبيراميدز وانفصاله عن إيهاب جلال كان صعبا نظرا لقوة علاقة الثنائي، ولكن في نفس الوقت إيهاب جلال كان حريص على أن يقوم حمد بتلك الخطوة".