أكد الدولي الياباني تاكومي مينامينو، مهاجم فريق ليفربول، أنه سيُقدم كل ما لديه ويقاتل رفقة فريقه، خلال الفترة المُتبقية من الموسم، مُشيرًا إلى أنه يأمل أن يتمكن فريقه من تحقيق الفوز على تشيلسي في نهائي كأس كاراباو.

ويُقام نهائي كأس رابطة المُحترفين يوم الأحد القادم بين تشيلسي وليفربول، على ملعب "ويمبلي"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وقال مينامينو في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أنا أستمتع بهذه اللحظة وأشعر أنني أستطيع مساعدة الفريق، سأبذل قصارى جهدي لبقية الموسم".

وأضاف: "هذه الوظيفة كلاعب كرة قدم صعبة للغاية في بعض الأحيان، لأنه لا يمكن لكل لاعب دائمًا اللعب لمدة 90 دقيقة، خاصة وأنا في هذا الموقف".

وواصل: "أنا أريد أن ألعب لليفربول، لقد شاركت في 50 مباراة تقريبًا وهذا شيء جيد، أنا سعيد جدًا بذلك، أنا أريد المزيد وأريد مساعدة الفريق أكثر، الأمر ليس سهلًا لكني أريد فقط أن أحاول فعل كل شيء من أجل ذلك".

وتابع: "جميع اللاعبين هُنا في ليفربول طيبون للغاية، عندما أتيت إلى هُنا، لم أستطع التحدث باللغة الإنجليزية، كنت أتحدث اللغة الألمانية وأكثر من لاعب كان يُساعدني".

وأردف: "مُنذ أن كنت صغيرًا وحلمي كان اللعب في أوروبا، لقد رغبت دائمًا في العب في أوروبا، لقد كان تحدٍ كبير بالنسبة لي، ولكل للاعبين اليابانيين في واقع الأمر".

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل تكشف موقف جوتا وفيرمينو من مباراة ليفربول وتشيلسي بنهائي كاراباو

وأكمل: "لقد كنت دائمًا أشاهد فرناندو توريس وديفيد فيا، عندما كنت صغيرًا، كنت أشاهد هذين اللاعبين كثيرًا، لقد كانا قدوتي وأردت أن أكون مثلهما، وأنت إذا كنت ترغب في تحقيق أحلامك ، فعليك المخاطرة أو بعض التحديات الكبيرة".

وعن النهائي يوم الأحد ضد تشيلسي: "هذا شيء كبير بالنسبة لي ولنا، أنا أريد هذا اللقب، وكذلك الفريق".

واستكمل: "لقد لعبت كثيرًا في كأس كاراباو، لذا بالطبع أريد الفوز بالكأس، آمل أن أتمكن من لعب النهائي وتقديم أفضل ما لديّ، الأمر يبدو مختلفًا بعض الشيء، لأنه في الكأس المباراة الأولى ضد نورويتش ثم ضد بريستون كانت التشكيلة الأساسية لدينا مختلفة تمامًا عن الدوري، يبدو الأمر وكأنه شيء مختلف".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لكن بالنسبة لي، كل مباراة مهمة، بالنسبة لي هي مباراة كبيرة، وأنا سعيد لأننا نذهب إلى النهائي، وهدفي هو الفوز بالكأس".