تحدث النجم الفرنسي فرانك ريبيري في مقابلة حصرية مع قناة "سكاي سبورت"، حيث تطرق إلى مواضيع مختلفة، مرشحًا ثلاثة فرق للتتويج بدوري أبطال أوروبا، واختار أفضل مهاجم في العالم بالوقت الحالي.

وافتتح ريبيري حديثه مشيدًا بدوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس، والذي زامله في فيورنتينا، وقال: "لقد لعبت مع فلاهوفيتش في فلورنسا، إنه رائع".

وأضاف: "يجب ألا يفكر كثيرًا، يجب أن يستمر في العمل كما فعل، أنا أفهم أن مشجعو فيورنتينا غاضبون، لكنني أعلم أنهم فهموا بداخلهم أنه ذهب إلى يوفنتوس لأن كرة القدم تسير على هذا النحو".

في دوري أبطال أوروبا الحالي، أعلن الفرنسي مفضله للفوز باللقب، ممجدًا لاعبين استثنائيين مثل ليفاندوفسكي، زميله السابق ومواطنه مبابي: "بالنسبة لدوري أبطال أوروبا، المرشحون هم بايرن ميونخ وليفربول وباريس سان جيرمان لديهم فرق قوية ولاعبون رائعون".

اقرأ أيضًا.. مدرب جنوى: أنا غاضب من كلوب.. وليفربول كان محظوظًا في فوزه على إنتر ميلان

وأكمل ريبيري: "بالنسبة لي، ليفاندوفسكي هو أقوى مهاجم في العالم، يقوم بعمل لا يصدق، ويساعد الفريق، إذا لم يسجل، فهو يقدم 3 تمريرات حاسمة، كان يستحق الكرة الذهبية في العامين الماضيين، ومبابي يسعدني أن أراه يلعب، لأنه يستمتع".

وأتم ريبيري: "أود أن أصبح مدربًا، أنا حقًا أحب كارلو أنشيلوتي، كشخص وطريقة تفكيره وعمله، كما أنني أحببت كثيرًا يوب هاينكس، الذي فزنا معه بكل شيء مع بايرن ميونخ في 2013".