يواصل فريق الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الخميس على ملعب "كهرما" بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لمواجهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يواجه الوداد يوم السبت الموافق 26 من شهر فبراير الحالي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، فقرة فنية وخططية لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية، وحرص خلال المران على مطالبة اللاعبين بتنفيذ البرنامج بالكامل، ضمن استعداداته لتنفيذ بعض الأمور الفنية خلال مباراة الوداد المقبلة.

كما شهد المران تدريبات بدنية خفيفة وإحماء تحت إشراف الثنائي مدربا الأحمال فيرناندو وأحمد عصمت، وذلك مع ارتفاع الروح المعنوية على اللاعبين والتركيز على تنفيذ البرنامج البدني بالكامل، للوصول إلى المستوى الذي يسعى المدير الفني الوصول إليه قبل المباراة المرتقبة.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى المغرب بالأمس استعدادًا للقاء المرتقب، وكان في استقبال البعثة المستشار أحمد مبارك قنصل مصر في المغرب.

ويرأس بعثة الزمالك أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، ويرافقها اللواء مصطفى هدهود نائب رئيس النادي، واللواء علاء مقلد وجمال عبد الحميد وأحمد دعبس أعضاء المجلس، وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية.

وضمت البعثة 27 لاعبًا بعد استبعاد أشرف روقا للإصابة بالعضلة الخلفية وضم حازم إمام بدلًا منه. طالع القائمة من هنا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بعد التعادل مع بترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين.