أعرب إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن سعادته البالغة بالانتصار الذي حققه الفريق على حساب البنك الأهلي بهدف دون مقابل وتصدره جدول الدوري، وذلك في المباراة التي انتهت منذ قليل.

بيراميدز فاز على البنك الاهلي بهدف نظيف سجله لاعبه رمضان صبحي، وذلك في إطار الجولة العاشرة من المسابقة المحلية.

وقال إيهاب جلال، في تصريحات عقب المباراة، أن التأخر في التسجيل صعّب من المهمة، والبنك الأهلي فريق قوي يمتلك لاعبين مميزين وجهاز فني على أعلى مستوى، وفي النهاية تحقق الانتصار المهم الذي منح بيراميدز 3 نقاط غالية في مسيرته.

وشدد على أنه كان يخشى مع كثرة إضاعة الفرص في استقبال أي أهداف أو الوصول للتعادل، ولكن الهدوء كان سببًا في التسجيل والانتصار وحصد النقاط الثلاثة الغالية، مشيرًا إلى أنه حرص على إراحة دونجا بعض الوقت بسبب الإجهاد ولكن استعان به.

وأضاف: "أشكر اللاعبين على مجهودهم الرائع وقتالهم من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط".

أكد: "لا وقت متاح أمام الفريق خاصة وأن هناك مباراة مهمة يوم الأحد أمام الصفاقسي بكأس الكونفدرالية، وبالتالي يسعى لعمل تبديلات وتعديلات على التشكيل ومن المهم الاستمرار دائمًا في المنافسة، ومن الجيد تحقيق الانتصارات المتتالية محليًا وقاريًا".

طالع أيضًا.. موعد وحكام مباراة بيراميدز والصفاقسي في الكونفدرالية

وأوضح: "فخر الدين بن يوسف قريب من العودة للملعب بعد لقاء الصفاقسي التونسي، حيث يستمر في برنامجه التأهيلي"، مشيدًا بما يقدمه النجم رمضان صبحي الذي عاد للتهديف، متمنيًا أن يكون هدفه سببًا في عودته لهز شباك جميع المنافسين.

واختتم جلال: "الفريق يسير كل مباراة خطوة بخطوة، وهدفه الفوز في جميع البطولات حتى اللحظة الأخيرة".