يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدًا الجمعة استعدادًا لخوض مباراة صن داونز بطل جنوب إفريقيا، ضمن الجولة الثالثة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة مهمة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة المقرر إقامتها بعد غد السبت على استاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات للبطولة القارية.

ووفقًا للموقع الرسمي فإن الأهلي يخوض مرانه في الرابعة عصر غد الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن المقرر أن يتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى في مران الأهلي غدًا، وذلك وفقًا للقواعد المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

وخضع لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري لمسحة طبية جديدة قبل انطلاق المران الجماعي، وبعد ذلك اجتمع بيتسو موسيماني باللاعبين لشرح بعض الأمور الفنية قبل مواجهة صن داونز.

وفي سياق متصل يشارك الثنائي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وكابتن الفريق، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة صن داونز الجنوب إفريقي والمقرر عقده في السادسة مساء غد الجمعة بمقر النادي بالجزيرة.

طالع أيضًا | قائمة الأهلي لمباراة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.. عودة بيرسي تاو

ويتحدث موسيماني وكابتن الفريق في المؤتمر الصحفي عن مباراة الفريق أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، ضمن الجولة الثالثة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني لفريق صن داونز وكابتن الفريق في الخامسة من مساء غد الجمعة بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.