أثنى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على أداء النجم المصري محمد صلاح في مباراة الأربعاء أمام ليدز يونايتد.

وتلاقى الفريقان في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي، على ملعب الأنفيلد، حيث فاز ليفربول بستة أهداف دون رد.

أهداف مباراة ليفربول وليدز يونايتد

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول والثالث من ركلتي جزاء، وصنع الثاني.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لعب مو مباراة جيدة جدًا حقًا، كانت مباراة ساديو من أفضل ما لديه، وكيف لعب في الوسط، كان الأمر جنونيًا تمامًا".

وأضاف: "يمكن أن يحدث ذلك، إذا كنت تلعب حقًا وتجاوزت جميع الصعاب في المباراة، مثلما فعلنا، ولكن عليك التفكير في البداية، كان لدينا ثلاثة أيام للاستعداد وإخبار الأولاد ما هو الفرق الكبير بين ليدز والفرق الأخرى".

وأضاف: "ما حدث يمكن أن يحدث ولكنني لم أتوقع ذلك، من الصعب حقًا الدفاع عن رقابة رجل ضدنا لمدة 90 دقيقة، لا يمكنك الدفاع أمام محمد صلاح في جميع تحديات المباراة، هذه هي المشكلة التي يعاني منها ليدز وهذا هو السبب في تلك النتيجة".

وواصل: "أمامنا 10 أيام حتى نلعب مباراة الدوري التالية ولدينا مباراتان بينهما في مسابقتين مختلفتين تمامًا، واحدة نهائية والأخرى لا أعرف حتى، ربع نهائي أو دور الـ16، مباريات مختلفة وعلينا أن نكون مستعدين لها".

عن السباق على اللقب: "الفارق ثلاث نقاط حتى نهاية الأسبوع ومن ثم سيفوز مانشستر سيتي على الأرجح (ضد إيفرتون) وسيكون الفارق ست نقاط، إذا فزنا بجميع مبارياتنا إلى حد كبير ستكون هناك فرصة لنا".

واستكمل: "أعتقد أنه بالنسبة للناس من الأفضل أن يكون الفارق ثلاث أو ست نقاط بدلًا من 20 أو 30 نقطة، الأمر يكون أكثر إثارة، ولكن علينا أن نفوز بالكثير من المباريات ضد كل المنافسين الصعبين، وسيكون ذلك مهمة صعبة، سنحاول".